العدد 4135 - الأربعاء 01 يناير 2014م الموافق 28 صفر 1435هـ

الحضري العائد للدوري المصري ينقذ وادي دجلة أمام المصري

القاهرة – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

تألق عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق ووادي دجلة الحالي في الدفاع عن مرماه أمام مضيفه المصري البورسعيدي في مباراتهما بالدوري المحلي الممتاز لكرة القدم اليوم الخميس ليحصل لفريقه على نقطة التعادل. وافتتحت هذه المواجهة التي اقيمت على استاد الجيش الثالث بالسويس مباريات الجولة الثالثة للمجموعة الثانية للدوري المحلي.

وتصدى الحضري في أول ظهور له بالدوري المصري عقب انتهاء تعاقده مع المريخ السوداني لفرصتين خطيرتين أولهما في الشوط الاول من تسديدة ايهاب المصري والثانية في الدقيقة 67 من انفراد احمد داوود.

كما شهدت المباراة تألقا مماثلا من أحمد الشناوي حارس المصري في أكثر من مناسبة. ورفع وادي دجلة رصيده الى أربع نقاط بينما زاد رصيد المصري الى نقطتين.

وفي مواجهة أخرى بالمجموعة ذاتها تعادل تليفونات بني سويف بدون أهداف مع طلائع الجيش في مباراة تألق فيها أحمد مسعود حارس التليفونات بعد أن أنقذ فريقه من عدة فرص خطيرة خاصة في الشوط الثاني.

ووضع التليفونات أول نقطة في رصيده كما رفع الجيش رصيده الى ثلاث نقاط بالتعادل الثالث على التوالي.

وفي لقاء ثالث نجح حرس الحدود في اقتناص أول نقطة له هذا الموسم بعد التعادل سلبيا مع مضيفه القناة الذي رفع رصيده الى نقطتين.

وفي وقت لاحق اليوم الخميس(2يناير/كانون الثاني2014) يلتقي الاسماعيلي المتصدر للمجموعة الثانية برصيد ست نقاط مع مضيفه الزمالك الذي يملك ثلاث نقاط من مباراة واحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً