العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

الصالح يؤكد الروابط الأخوية مع قطر ويشيد بالعلاقات مع العراق

رئيس مجلس الشورى مستقبلاً السفير القطري
رئيس مجلس الشورى مستقبلاً السفير القطري

أكد رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح ما يجمع مملكة البحرين ودولة قطر من روابط أخوية متينة ومصالح مشتركة تتشاركها مملكة البحرين مع دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية كافة، متمنياً لهذه العلاقات المزيد من الازدهار والنمو، في ظل القيادتين الحكيمتين في كلا البلدين الشقيقين.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس مجلس الشورى أمس الخميس (2 يناير/ كانون الثاني 2014) سفير دولة قطر لدى مملكة البحرين الشيخ جاسم بن محمد بن سعود آل ثاني بمناسبة تسلمه مهام عمله الدبلوماسي سفيراً لبلاده لدى مملكة البحرين.

كما أعرب رئيس مجلس الشورى عن خالص تمنياته للسفير التوفيق والنجاح في مهام عمله في البحرين، وللعلاقات البحرينية القطرية المزيد من التطور في المجالات كافة.

من جهة أخرى، استقبل رئيس مجلس الشورى علي صالح الصالح، السفير العراقي لدى البحرين أحمد نايف رشيد الدليمي، بمناسبة تعيينه سفيراً جديداً لبلاده في المنامة، حيث جرى بحث بعض المواضيع ذات الاهتمام المشترك.

وأشاد الصالح بالعلاقات الأخوية التي تربط بين مملكة البحرين والجمهورية العراقية، متمنياً للسفير كل التوفيق والنجاح في مهام عمله الدبلوماسي الجديد بما يسهم في دعم وتعزيز العلاقات الثنائية التي تشهدها مملكة البحرين والجمهورية العراقية. إلى ذلك، عبر الدليمي عن شكره وتقديره للصالح على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة، مشيداً بالمستوى المتطور الذي وصل إليه عمل السلطة التشريعية في مملكة البحرين.

العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً