العدد 4136 - الخميس 02 يناير 2014م الموافق 29 صفر 1435هـ

البافاري" يصل الدوحة اعتباراً من الأحد

أعلن بايرن ميونيخ، بطل ألمانيا وأوروبا والعالم يوم الخميس، أنه سيتوجه إلى الدوحة اعتباراً من الأحد المقبل لإقامة معسكر تدريبي لمدّة 9 أيام تتخلله مباراتان ودّيتان أمام المريخ السوداني والكويت الكويتي.

وقال رئيس النادي كارل هاينتس رومينغيه: "هناك سنحظى بجميع الظروف المطلوبة للتحضير جيداً لما تبقّى من تحدّيات الموسم، حيث أن المناخ هناك سيكون رائعاً وظروف التمارين أروع".

ويعتبر هذا المعسكر التدريبي الأول لبايرن ميونيخ منذ تتويجه بطلاً لمونديال الأندية في مراكش في 21 كانون الأول/ديسمبر الماضي حيث رفع رصيده إلى 5 ألقاب العام الماضي بعد فوزه بثنائية الدوري والكأس المحليين ولقبي دوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية.

ويلتقي بايرن ميونيخ في مباراته الودية الأولى المقررة في التاسع من الشهر الحالي في الدوحة مع المريخ، بطل الدوري السوداني، قبل أن يلتقي لدى عودته عبر الكويت مع فريق الكويت بطل الدوري المحلي في 13 من الشهر عينه.

ولدى عودته إلى ميونيخ، سيدخل الفريق البافاري في معسكر تدريبي لمدّة 10 أيام قبل أن يلتقي في 24 من الشهر الحالي مع مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ، صاحب المركز الثالث في الدوري ضمن المرحلة الثامنة عشرة.

ويتصدّر بايرن ميونيخ بطولة ألمانيا بفارق 7 نقاط أمام باير ليفركوزن ولا يزال يملك مباراة مؤجلة مع شتوتغارت مقررة في 29 من الشهر الحالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً