العدد 4137 - الجمعة 03 يناير 2014م الموافق 01 ربيع الاول 1435هـ

المير يسأل "البلديات" عن استملاك أراضي لمنفعة أهالي المحرق

وجه النائب عبدالحميد المير سؤالاً إلى وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي هذا نصه:

"هل قامت وزارة شئون البلديات والتخطيط العمراني باستملاك أية أراضي في مجمع (203) من محافظة المحرق لتخصيصها لمنفعة أهالي المنطقة وخصوصاً لتوفير مواقف سيارات، وهل تم رصد ميزانية لهذا الغرض، وكم تبلغ قيمتها، وهل تملك الوزارة خطط مستقبلية لتوفير مواقف سيارات لمجمع (203) و(222) من محافظة المحرق، وأين وصلت مساعي الوزارة لاستملاك الأرض الكائنة في (فريق العمامرة) من محافظة المحرق والمزمع إقامة مشروع بناية متعددة الطوابق مخصصة لمواقف السيارات، وهل لا زال المشروع قائماً أو تم الاستغناء عنه، ولماذا قامت الوزارة في الوقت الحالي بوضع (إسفلت) على الأرض المخصصة لإنشاء البناية المخصصة لمواقف السيارات، وهل هذا الإجراء دائم أم مؤقت، مع تزويدنا بنسخ من مخططات المشروع، وكم تبلغ الميزانية المرصودة لهذا المشروع، وهل تم رصد تكلفة إنشاء هذا المشروع (الاستملاك والبناء) في الميزانية الحالية المخصصة للوزارة، ومتى سيتم البدء في تنفيذ هذا المشروع؟"

وأضاف في سؤاله: "هل هناك خطة لتطوير شارع الغوص بما فيه مرفأ للصيادين، وكم تبلغ الفترة الزمنية لتنفيذ هذا المشروع، ومتى سيتم البدء فيه؟ مع تزويدنا بآخر مخطط لهذا المشروع".





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:40 ص

      انشاء الله راح يسأل قريبا عن موظفين بلدية الشمالية

      ماهو ردك ياسعادة الوزير بخصوص التلاعب الذي حدث الي 10 موظفين في بلدية الشمالية وذلك عن طريق تغير مسمياتهم والاسقف الوظيفية في عام 2011 والي هذا اليوم لم يحصلو على ترقية رغم ترشيحهم الي درجات ولكن ديوان الخدمة رفض منحهم لأنه الأسقف الوظيفية لهم حسب البيانات لا تسمح لاعطائهم فياليت اتخبرنه ياسعادة الوزير لأنه ديوان الخدمة اقولون انه موظفين الموارد في الشمالية هم من قام بالفعلة

    • زائر 2 زائر 1 | 8:05 ص

      الإدارة في الشمالية متواطئة ضد الموظفين

      سعادة الوزير المحترم.. نحن مجموعة مكونة من 10 موظفين لم نحصل على رتبة ولا درجة طوال 6 سنوات..حيث أن إدارة الموارد البشرية في البلدية الشمالية تواطئت مع ديوان الخدمة فغيرت سقف ومسميات وظائفنا دون وجه حق وعليه حرمونا من الترقي خلال 2013 ودخلنا العام الجديد وتبخرت الاحلام والوعود..
      سعادة الوزير.. نحن على ثقة أن هذا الفساد في الشمالية لا يرضيكم وسوف يعرضكم للمسائلة أمام مجلس النواب ويحرم المستحقين من الترقي.. راجعين منكم سرعة اجراء تحقيق ومحاسبة المتورطين

اقرأ ايضاً