العدد 4137 - الجمعة 03 يناير 2014م الموافق 01 ربيع الاول 1435هـ

وزير "الصناعة" يطلع على الطاقة الإنتاجية لـ "دلمون للدواجن"

ضاحية السيف - وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

اطلع وزير وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو على آخر المستجدات في عمل شركة دلمون للدواجن وتوجهاتها المستقبلية، والطاقة الإنتاجية لها، إضافة إلى الكميات المطلوبة في السوق المحلية ومدى تغطيتها للطلب المحلي.

جاء ذلك خلال زيارة قام بها إلى حيث كان في استقباله رئيس مجلس إدارة شركة دلمون للدواجن يوسف صالح الصالح وعددٍ من أعضاء مجلس الإدارة والمسئولين بالشركة.

وخلال الزيارة التي رافق الوزير فيها عددٍ من المسئولين المعنيين بالوزارة، اطلع الوزير على آخر المستجدات في عمل الشركة وتوجهاتها المستقبلية، والطاقة الإنتاجية لها، إضافة إلى الكميات المطلوبة في السوق المحلية ومدى تغطيتها للطلب المحلي.

وفي هذا الصدد أكد الوزير على حرص الحكومة على متابعة كافة المستجدات خصوصاً بالنسبة للمواد الغذائية الأساسية للمواطنين، منوهاً في هذا السياق إلى الاستراتيجيات التي ترتكز عليها توجهات الحكومة والخطط الهادفة إلى تحقيق الاستقرار والأمن الغذائي في مملكة البحرين بشكل عام، ومؤكداً الدور المهم الذي تلعبه شركة دلمون للدواجن على صعيد توفير الإنتاج الغذائي بأفضل مستويات الجودة وبكميات تلبي حاجة المواطنين في السوق المحلية.

وفي هذا السياق أعرب يوسف صالح الصالح عن بالغ شكره وتقديره للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة على الدعم والمساندة المتواصلة التي تقدمانها للشركات الوطنية ومن بينها شركة دلمون للدواجن، حيث يصب كل ذلك مباشرة في صالح الوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً