العدد 4137 - الجمعة 03 يناير 2014م الموافق 01 ربيع الاول 1435هـ

كيم: حالة شوماخر حرجة لكنها مستقرة

قالت سابينه كيم وكيلة اعمال الالماني مايكل شوماخر بطل العالم السابق في سباقات فورمولا 1 للسيارات اليوم السبت (4 يناير/ كانون الثاني 2014) ان حالة الرياضي الالماني المعتزل لا تزال حرجة الا انها مستقرة.

وقالت كيم في بيان "تبقى حالة شوماخر حرجة الا انها مستقرة. نود التأكيد وبوضوح على ان اي معلومات تتعلق بوضع مايكل الصحي ولم تصدر عن الاطباء او فريق ادارة اعماله لا يجب ان يعتد بها ويجب التعامل معها على انها مجرد تكهنات."

وجاءت تصريحات كيم بعد ان نقلت قناة سكاي عن فيليب شتريف سائق فورمولا 1 السابق وصديق شوماخر قوله ان احد الاطباء في المستشفى الذي يعالج فيه بطل العالم السابق ابلغه بان شوماخر "تجاوز مرحلة الخطر".

ويتلقى شوماخر العلاج في مستشفى في مدينة جرينوبل الفرنسية من اصابات في الرأس لحقت به جراء سقوطه أثناء ممارسته التزلج على الجليد في الاسبوع الماضي.

وارتطمت رأس شوماخر الذي فاز ببطولة العالم سبع مرات بصخرة بعد سقوطه في منتجع مريبل بجبال الألب الفرنسية يوم الاحد الماضي.

وشوماخر الذي اكمل عامه الخامس والاربعين امس الجمعة هو انجح سائقي فورمولا 1 على الاطلاق إذ حقق الفوز في 91 سباقا. وفاز شوماخر بألقابه السبعة مع فريقي بنيتون وفيراري.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً