العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

«بتلكو» تفتتح مركزاً لتقديم خدمات متطورة

الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة يقطع الشريط وبرفقته مراد علي مراد وكبار المسئولين
الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة يقطع الشريط وبرفقته مراد علي مراد وكبار المسئولين

تعلن «بتلكو»، مزود خدمات الاتصالات الرائد في مملكة البحرين، عن فتح مركز جديد ومتطور للمساعدة بمقر الشركة الرئيسي في الهملة.

فقد قام رئيس مجلس إدارة «بتلكو» الشيخ حمد بن عبدالله آل خليفة، ونائب رئيس مجلس الإدارة، مراد علي مراد، بافتتاح المركز الجديد رسميا. حضر حفل الافتتاح عدد من أعضاء مجلس الإدارة، الرئيس التنفيذي لشركة «بتلكو البحرين»، راشد عبدالله، الإدارة التنفيذية وموظفو المركز.

وقد قام رئيس مجلس الإدارة والحاضرون بجولة في المركز وشاهدوا الحلول التي تم تصميمها وتطويرها لتحسين خبرات الزبائن الذين يستفيدون من الخدمات التي يقدمها المركز. ويعمل المركز، الذي يعتبر الأكبر في البحرين، على مدار الساعة كل يوم طوال العام.

وأكد الرئيس التنفيذي لشركة «بتلكو البحرين»، راشد عبدالله، أن «بتلكو» توفر خدمات شاملة للمستهلكين وزبائن القطاع التجاري لتلبية جميع متطلباتهم من خدمات الاتصالات؛ إضافة إلى خدمات الدعم من خلال مركز المساعدة.

وقال عبدالله: «من خلال تقديم خدمات الدعم على مدار الساعة عبر مركز الخدمات، يمكننا حل جميع مشاكل زبائننا المرتبطة بالاتصالات بسرعة وفعالية».

وأضاف «نحن ملتزمون بتلبية المتطلبات المتزايدة لخدمات الاتصالات لجميع زبائننا، بما في ذلك توفير منتجات وخدمات خاصة لمساعدة مختلف المؤسسات التجارية».

العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً