العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

الكعبي يستعرض مع بلدي المحرق البرامج التي نفذها والبرامج المستقبلية

المنامة - وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني جمعة أحمد الكعبي بمكتبه بديوان الوزارة رئيس مجلس بلدي المحرق عبدالناصر المحميد وعدد من أعضاء المجلس علي المقلة، غازي المرباطي و رمزي القلاليف.

وفي بداية اللقاء رحب وزير شؤون البلديات والتخطيط العمراني برئيس وأعضاء المجلس البلدي ، مشيداً بالدور المناط بأعضاء المجالس البلدية لرفع كفاءة الخدمات وتحسينها في مملكة البحرين.

وخلال الاجتماع تم تبادل الحديث حول عدة مواضيع تتعلق بالخدمات والأمور الأخرى التي تهم القاطنين بهذه المحافظة.

كما تم خلال الاجتماع استعراض البرامج التي نفذها المجلس البلدي وكذلك البرامج التي ينوي تنفيذها مستقبلاً ، شاكرين مساعي الوزير لتحسين وتطوير العمل البلدي في مملكة البحرين ودعم المجالس البلدية ، مشيدين بدور وزارة شؤون البلديات والتخطيط العمراني في تذليل الصعاب وحل العديد من المسائل المتعلقة بقطاع البلديات.

وأشاد الكعبي بأهمية دور المجالس البلدية في تسريع وتيرة النهضة العمرانية والتنموية التي تشهدها المملكة وإسهاماتها الواضحة في تطوير مستوى ونوعية الخدمات المقدمة للمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 3:47 ص

      بسك استعراض وروح تابع البلديات احسن لك

      ياليت بدل الاستعراض انك تابع مع الموظفين المظلومين في بلدية الشمالية الذين تم توقيعهم للحصول على درجات منذ 6 شهور والي اليوم لم يحصلوا على شي بسبب التلاعب في المسميات والاسقف الوظيفية من قبل إدارة الموارد البشريه والموضوع لن يسكت عنه لأننا سوف نرفعه الي جريدة الوسط ان شاء الله

    • زائر 2 | 3:46 ص

      بواحمد

      من الطبيعي ان يكون اعضاء المجلس البلدي في خدمة المواطن ولاكن عدنا على العكس المواطن هو في خدمه اعضاء المجلس البلدي اصلح حاله المعيشي حين كان في حاله يرثى لها قبل وصوله الى الكرسي وكذلك الحال لاعضاء مجلس النواب المواطن من اصلح حالهم وارتقى بهم وجعلهم ذو مكانه في المجتمع هكذا اصبح حال المواطن النائب ينتظر من المسكين ان ينقذه ويرتقي به ويصلح حاله لا العكس

اقرأ ايضاً