العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

كأس رابطة الاندية الانكليزية: مانشستر يونايتد للتعويض

يتطلع مانشستر يونايتد الى انقاذ موسمه من خلال مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة الامل الوحيد المتبقي له منطقيا هذا الموسم وذلك عندما يحل ضيفا على سندرلاند في ذهاب الدور نصف النهائي غدا الثلثاء.

ويتخلف مانشستر يونايتد بفارق 11 عن ارسنال المتصدر في الدوري الانكليزي الممتاز ما يعني بان اماله تلاشت في الاحتفاظ باللقب، كما خرج بالامس من كأس انكلترا بسقوطه على ارضه امام سوانسي سيتي 1-2 ليتعرض لخسارته الخامسة هذا الموسم على ارضه.

وبلغ مدرب مانشستر يونايتد الاسكتلندي ديفيد مويز مباراة نهائية واحدة على مدى 11 عاما اشرف فيها على ايفرتون عندما خسر نهائي كأس انكلترا عام 2009 امام تشلسي، لكنه ناشد لاعبيه ببذل المزيد من الجهود لبلوغ مباراة القمة المقررة في ويمبلي في 2 اذار/مارس المقبل.

وقال مويز بعد الخسارة امام سوانسي "عندما تخسر اي مباراة مع اي ناد، يكون الامر صعبا، لكن في صفوف مانشستر يونايتد، الخسارة تأخذ بعدا اكبر".

واضاف "الخسارة جزء من كرة القدم لكننا سنكون جاهزين لمباراة الثلاثاء ضد سندرلاند".

ومن المتوقع ان يستمر غياب ثنائي خط الهجوم واين روني والهولندي روبن فان بيرسي لاصابتهما في المحالب.

ويحتل سندرلاند المركز الاخير في الدوري الانكليزي الممتاز لكنه لم يخسر في مبارياته الاربع الاخيرة قبل ان يسقط على ملعبه امام استون فيلا صفر-1 في اليوم الاول من العام الجديد. كما حقق فوزا كبيرا على كارلايل من الدرجة الثالثة 3-1 في مسابقة كأس انكلترا امس الاحد.

وفي المباراة الثانية، يخوض الطرف الاخر في مدينة مانشستر، مانشستر سيتي مباراة سهلة ضد وست هام الجريح.

وكان سيتي سقط في فخ التعادل مع بلاكبيرن روفرز 1-1 في مسابقة الكأس وستعاد المباراة بينها على ملعب الاتحاد الاسبوع المقبل، في المقابل مني وست هام بخسارة قاسية امام نوتنغهام فوريست من الدرجة الثانية صفر-5 في مسابقة الكأس.

وسيتعين على سيتي خوض ست مباريات في مدى 22 يوما بينها مواجهتان قويتان ضد نيوكاسل وتوتنهام.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً