العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

بابكو تشارك في رعاية أنشطة وبرامج جمعية عدائي البحرين

ترسيخاً للدور الذي تضطلع به شركة نفط البحرين "بابكو" في دعم ومؤازرة المشاريع الوطنية وتأكيداً لمكانتها في تعزيز مسيرة التنمية المستدامة في ربوع الوطن وحرصاً منها على دعم تواصلها مع شتى مؤسسات المجتمع في إطار مفهوم الشراكة المجتمعية والمسئولية الاجتماعية، أعلنت الشركة مؤخراً عن مشاركتها في رعاية فعاليات وأنشطة وبرامج جمعية عدائي البحرين لعام 2013/2014.

وفي هذا الصدد، التقى رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي بالوكالة المهندس عادل خليل المؤيد في مكتبه بالرئيس الفخري لجمعية عدائي البحرين الشيخ إبراهيم عبدالله آل خليفة.

وتم خلال اللقاء تسليم شيك الرعاية. وبهذه المناسبة أشاد المهندس عادل خليل المؤيد بالجهود التي تبذلها جمعية عدائي البحرين في دعم مسيرة الرياضة البحرينية والارتقاء بها وفق الطموحات المرجوة، وأثني على الدور الذي تضطلع به الجمعية في النهوض بالحركة الشبابية والرياضية وتأهيل الكوادر الرياضية التي تمثل المملكة في شتى المحافل الرياضية على الصعيدين الإقليمي والدولي.

وأكد على التزام بابكو بالدور المناط إليها في دعم مسيرة النهضة الرياضية ومؤازرة الجهود الرامية إلى الارتقاء بطموحات هذا القطاع الحيوي في تلبية طموحات المجتمع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً