العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

ميرزا يرعى مؤتمر كهرباء الخليج في نوفمبر 2014

المنامة – هيئة الكهرباء والماء 

تحديث: 12 مايو 2017

استقبل وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء عبدالحسين علي ميرزا بمكتبه وفد مجلس ادارة اللجنة الاقليمية لنظم الطاقة الكهربائية بدول مجلس التعاون (سيجري الخليج) يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة صالح عبدالمحسن المسلم ، والأمين العام عبدالعزيز الحمادي، وأعضاء مجلس الادارة أحمد علي ابراهيم، كامل الشهابي ومحمد الشيخ، وذلك بمناسبة زيارة رئيس مجلس الادارة لمملكة البحرين.

وفي بداية اللقاء رحب الوزير ميرزا بالضيوف على ارض بلدهم الثاني مملكة البحرين مشيداً بما يقومون به من عطاء مشهود في خدمة قطاع نقل الكهرباء بدول مجلس التعاون، واستعرض معهم المشاريع التي تنفذها هيئة الكهرباء والماء بالتعاون مع الاشقاء بدول المجلس في مجالات الكهرباء والماء والطاقة المتجددة.

ومن جانب آخر تقدم رئيس مجلس الادارة سيجري الخليج والأعضاء برفع طلب إلى الوزير ميرزا بالموافقة على رعاية مؤتمر كهرباء الخليج (سيجري الخليج) المزمع عقده في نوفمبر / تشرين الثاني 2014 ، والذي يعتبر بمثابة محفل علمي يضم خبراء وعلماء في مجال الطاقة الكهربائية من مختلف دول العالم، وكان المؤتمر السابق الذي عقد في دولة الامارات العربية المتحدة في 2013 قد حقق نجاحاً منقطع النظير في تحقيق أهدافه المرجوة منه.

ومن جانبه أكد وزير الدولة لشئون الكهرباء والماء بأنه لمن دواعي سروره دعم مثل هذه المؤتمرات التي تعود بالنفع على دول المنطقة عبر ما تقوم به (سيجري الخليج) من جهود متميزة في مجالات الطاقة الكهربائية.

وفي نهاية اللقاء عبر رئيس وأعضاء (سيجري الخليج) عن خالص شكرهم وتقديرهم للوزير والمسئولين بهيئة الكهرباء والماء على حسن الاستقبال والحفاوة وكرم الضيافة، مشيدين بمستوى الخدمات التي تقدمها الهيئة وبجهود العاملين فيها وبعملهم الدؤوب وتعاونهم المستمر مع اشقائهم بدول المجلس في كل ما يخدم قطاع الكهرباء والماء.

حضر اللقاء الرئيس التنفيذي لهيئة الكهرباء والماء الشيخ نواف بن ابراهيم بن حمد آل خليفة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً