العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

"الأحمر" بطموح "البرونز" يواجه الأزرق الكويتي

الدوحة – اتحاد الكرة 

تحديث: 12 مايو 2017

يختتم منتخبنا الوطني لكرة القدم مشواره في بطولة غرب آسيا بمواجهة منتخب الكويت في لقاء تحديد المركزين الثالث والرابع في تمام الساعة الثالثة وعشر دقائق عصراً يوم غدا الثلثاء وذلك على استاد نادي السد الرياضي.

ويسدل الستار على منافسات البطولة اليوم بإقامة المباراة النهائية أيضاً وستجمع بين المستضيف قطر مع الأردن في تمام الساعة السابعة على الملعب نفسه.

ويبحث منتخبنا الوطني عن تحقيق الانتصار والحصول على الميدالية البرونزية من بوابة المنتخب الكويتي، إذ كان منتخبنا قد خسر في مباراته أمام الأردن في الدور نصف النهائي بهدف نظيف، فيما خسر المنتخب الكويتي من قطر بثلاثية نظيفة.

ويدخل المنتخبات مباراة اليوم بطموح الفوز وتحقيق المركز الثالث، ومن المنتظر أن تخرج المباراة بفنيات مرتفعة لاسيما أن المنتخبان يمتلكان عناصر جيدة قدمت مستويات لافته في المباريات السابقة، إذ ظهر "الأحمر" بمستوى فني جيد في مبارياته أمام عمان والعراق في الدور الأول إضافة إلى لقاء الأردن في الدور نصف النهائي.

"الأحمر" الذي يشرف على تدريبه المدرب الانجليزي أنتوني هيدسون يمتلك العديد من اللاعبين المميزين، ويبدو بأنه سيعطي الفرصة لعدد من اللاعبين الذين لم يشاركوا في المباريات الماضية، ويبرز في صفوف الأحمر الحارس الأمين محمد جعفر واللاعبين عبدالله الهزاع وعبدالوهاب علي وأحمد جعفر وعيسى غالب وحسان جميل وعبدالله عبدو وأحمد الختال وعباس الساري ومحمد دعيج وراشد الحوطي وعيسى موسى وفيصل بودهوم إضافة إلى سامي الحسيني وإبراهيم أحمد وفهد الحردان وبقية أفراد المنتخب.

الفوز وحده سيكون طموح منتخبنا الوطني، ومن المتوقع أن يقدم مستوى فني جيد على رغم أن هيدسون سيتجه لتغييرات في التشكيلة لاسيما أنه ينظر لإعطاء فرصة للاعبين لكسب الاحتكاك والانسجام وأثمرت مشاركة الأحمر عن اكتشاف الكثير من اللاعبين المميزين الذين كسبوا الثقة والاحتكاك والخبرة.

في الجهة المقابلة، يشرف على تدريب منتخب الكويت المدرب البرازيلي فييرا الذي سيطمح أيضاً لتحقيق نتيجة إيجابية في لقاء اليوم ويمتلك العديد من اللاعبين الجيدين أمثال سلطان العنزي وعبدالعزيز غالي وفهد الهاجري وفيصل الحربي وغيرهم من اللاعبين.

وكان منتخب الكويت بدأ مشواره في البطولة بلقاء لبنان وتمكن من الفوز بهدفين نظيفين جاءوا عن طريق فهد الهاجري وفيصل زايد، وخسر من الأردن بهدفين مقابل هدف قبل أن يخسر من قطر بثلاثية نظيفة في الدور نصف النهائي، وسيفتقد لخدمات لاعبه عبدالرحمن العنزي الذي تلقى على بطاقة حمراء في المواجهة السابقة.

الأحمر سيكون قادر على تحقيق النتيجة الايجابية بإذن الله اليوم ورغبة اللاعبين كبيرة بتحقيق الانتصار والصعود على منصة التتويج، كل التوفيق والأمنيات لنجومنا الواعدين بتحقيق الفوز.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً