العدد 4139 - الأحد 05 يناير 2014م الموافق 03 ربيع الاول 1435هـ

الظهراني: قدمنا دعم زواج لـ 2700 شاب وفتاة..والزواج الجماعي مشروع وطني نعتز باستمراره

قام رئيس مجلس النواب خليفة بن أحمد الظهراني برعاية حفل الزواج الجماعي الرابع والعشرين لـ (202) شاب وفتاة من أبناء مملكة البحرين، والذي أقيم مساء اليوم الاثنين (6 يناير/ كانون الثاني 2014) في قاعة شيخان الفارسي بالرفاع، وبحضور عدد من الوجهاء والأعيان والمسئولين.

وبدعم سخي، للمرة الخامسة، من الوجيه عبدالله بن محمد المسعود رئيس المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي بدولة الإمارات العربية الشقيقة.

وخلال الحفل أكد الظهراني أن مشروع حفل الزواج الجماعي، هو مشروع وطني نعتز باستمراره وتواصله، واستطعنا فيه وبتوفيق من المولى عز وجل بدعم زواج ما يقارب (2700) شاب وفتاة.

وأشار الظهراني في كلمته بأننا نحتفل اليوم، وللسنة السادسة على التوالي، بالعرس الجماعي الرابع والعشرين، بفضل من الله تعالى، وبدعم كريم من المؤسسات والشخصيات الوطنية والخليجية، ويأتي حفلنا هذا بدعم سخي من عبدالله بن محمد المسعود، للمرة الخامسة، تأكيدا للعلاقات الأخوية بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة الشقيقة.

وأكد الظهراني على ضرورة قيام الدولة ومؤسساتها لتنفيذ التوجيه الملكي السامي الكريم الصادر من حضرة صاحب الجلالة الملك المفدى بشأن تنفيذ استراتيجية لتعزيز الوحدة الوطنية وثقافة التسامح ورفض الكراهية والعنف والإرهاب، لتظل البحرين دائما وأبدا أرض المحبة والتآلف والتعايش.

جدير بالذكر أن عبدالله المسعود يقدم هذا الدعم الكريم لحفل الزواج الجماعي للمرة الخامسة، انطلاقا من حبه وتقديره لأهل البحرين وقيادتها الكريمة، ويذكر أن عبدالله المسعود قد تم تعيينه بمرسوم اميري عام 1979 عضوا في المجلس الاستشاري الوطني بإمارة أبوظبي وانتخب رئيسا للمجلس عام 1994، كما قام صاحب السمو رئيس الدولة بتكليفه في عام 2000 بتمثيل إمارة أبوظبي لجمعية الصداقة الإماراتية اليابانية، كما حصل في عام 2008 على جائزة السفير السويسري تقديرا لجهده الملموس في تنمية العلاقة بين البلدين، كما منحه فخامة الرئيس الفرنسي في العام نفسه وسام الاستحقاق الوطني برتبة فارس.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 2:30 م

      خير !!!!

      الدعم يكون قبل الزواج مو بعد ما يتزوج ويخلص اموره ويقترض .. تعطونه خمسمائة دينار وتاخذون صوره جماعيه يزعم لكم فضل عليه بزواجه .. لا يبه .. صح النوم .. روحوا الامارات وقطر وشوفوا حكومتهم شلون تدعم المقبلين على الزواج ...

    • زائر 2 | 12:41 م

      دعم الزواج لفئة معينة طبعا

      وحتى زواج جماعي طرارة من برا
      مو قادرين حتى تدعمون بشوية فلوس زواج جماعي .. زطيين!!!!

    • زائر 1 | 12:32 م

      دعم عام لو؟

      الكل عارف انه الدعم لفئة دون آخرى؛ ابسط شي اتسوونه انكم تعلنون انه الدعم للطائفتين الكريمتين وتحثون عليه لكن مقيولة

اقرأ ايضاً