العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

بابكو ترعى كأس سمو الشيخ خالد بن حمد لسباق الخيل لذوي الإعاقة

ترسيخاً للدور الوطني الذي تضطلع به شركة نفط البحرين "بابكو" بشكل متواصل في دعم المشاريع الكبرى، وتأكيداً لمكانتها الرائدة في دعم مسيرة الاقتصاد الوطني،أعلنت شركة بابكو صباح اليوم الخميس (9 يناير /كانون الثاني 2014) عن مشاركتها في رعاية كأس سمو الشيخ خالد لسباق الخيل لذوي الإعاقة.

وفي هذا الصدد، التقى رئيس مجلس الإدارة الرئيس التنفيذي بالوكالة المهندس عادل خليل المؤيد  بمكتبه في العوالي  برئيس اللجنة المنظمة لكأس سمو الشيخ خالد لسباق الخيل لذوي الإعاقة عمر عبدالعزيز بوكمال .

وخلال اللقاء قام المهندس عادل المؤيد بتسليم شيك الرعاية للسيد عمر بوكمال، مؤكداً على اعتزاز شركة بابكو بالمشاركة في رعاية السباق.

وأوضح أن هذه المبادرة تعكس التزام شركة بابكو المتواصل برعاية السباق في إطار حرصها على مؤازرة مؤسسات المجتمع وتأكيد مفهوم الشراكة المجتمعية من أجل دعم مسيرة التنمية الشاملة وتحقيق الرقي المنشود للمجتمع.

وأوضح ان المبادرة تجسد بوضوح حرص الشركة على دعم مسيرة الرياضة ومؤازرة الجهود الرامية إلى الارتقاء بهذا القطاع الحيوي في تلبية طموحات المملكة.

وخلال اللقاء أثنى المهندس عادل المؤيد على دور اللجنة المنظمة في إثراء تلك الرياضة وتمنى لها المزيد من النجاح والتوفيق في خدمة المجتمع.

حضر اللقاء نائب الرئيس التنفيذي للتكرير والتسويق المهندس إبراهيم طالب ومدير عام فرع الموارد البشرية والشئون الإدارية المهندس غسان المهنا .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً