العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

وزير "الصناعة" يؤكد الحرص على تقديم التسهيلات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة

ضاحية السيف - وزارة التجارة والصناعة 

تحديث: 12 مايو 2017

ثمن وزير الصناعة والتجارة حسن فخرو الإسهامات اللافتة للقطاع الخاص ودوره في تعزيز البنية الاقتصادية لمملكة البحرين، سواء من خلال المبادرات والبرامج التي تصب في صالح القطاع الصناعي أو التجاري أو قطاع المعارض والمؤتمرات لما لها من دور داعم للخطط والإستراتيجيات الحكومية التي تصب في دعم الاقتصاد الوطني وتعزيز موقع البحرين كحاضن أمثل للاستثمارات والأنشطة المختلفة في جميع القطاعات.

جاء ذلك خلال استقبال الوزير للمدير التنفيذي لمجموعة البيان الإعلانية " أ. أم. جي. AMG "عبدالحميد العصفور، والذي قدم للوزير الشكر والتقدير على دعم ورعايته للبرامج والفعاليات التي تقيمها مؤسسة البيان والتي كان آخرها معرض ومؤتمر البحرين للتجزئة بنسخته الثانية بالإضافة إلى معرض السيارات الذين كانت لهما أصداء طيبة وإيجابية، مثمناً الدعم المتواصل لوزارة الصناعة والتجارة لكافة الأنشطة الاقتصادية والتي كان لها الأثر البالغ في تعزيز سمعة البحرين الاقتصادية وإعطاء مثل هذه المؤسسات دفعة إيجابية لتقديم المزيد من المبادرات الهادفة في هذا الجانب.

وإلى ذلك أكد الوزير على حرص الحكومة على تقديم كافة التسهيلات والإمكانيات للمؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مملكة البحرين ، لما لها من دور ومساهمة لافتة في الناتج المحلي الإجمالي ، منوهاً في هذا الصدد إلى الجهود التي تقدمها وزارة الصناعة والتجارة في هذا المجال والتي تصب في نهايتها في الصالح العام للوطن والمواطنين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً