العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

انطلاق ثالث جولات بطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ"

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

مجددا سيكون عشاق ومحبي السرعة ورياضة السيارات على موعد مع الإثارة والتنافس على مضمار السرعة بحلبة البحرين الدولية نهاية هذا الأسبوع وذلك مع انطلاق الجولة الثالثة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة وتقام هذه الفعالية بتنظيم من نادي سباقات السرعة (BDRC) والاتحاد البحريني للسيارات وبالتعاون مع حلبة البحرين الدولية.

وانطلقت أولى فعاليات الجولة الثالثة يوم الثلثاء والأربعاء الماضيين من خلال فعالية "الاختبار والتجهيز" والذي يستمر الى الخميس بانطلاق التصفيات التأهيلية في حين سينطلق سباق الجولة الثالثة للبطولة مساء يوم الجمعة الموافق 10 يناير ومن الساعة الرابعة مساء.

ويشارك ضمن هذه الجولة عدد كبير من المتسابقين من البحرين ومن مختلف دول الخليج كالكويت والسعودية والأمارات، وتم تخصيص الطابق الثاني في مركز مراقبة سباقات السرعة لوسائل الإعلام والصحافة وأعضاء النادي لتغطية الفعالية.

وأعلنت حلبة البحرين الدولية أسعار التذاكر التي تبلغ 3 دنانير للكبار، وبالنسبة للأطفال أقل من 15 سنة بنصف السعر أي دينار ونصف فقط.

ودعت حلبة البحرين الدولية الجماهير للحضور ومتابعة الإثارة في الجولة الثالثة لبطولة البحرين الوطنية لسباقات السرعة "الدراغ" ، لذا لا تفوتك فرصة الاستمتاع بالسباق الأكثر إثارة وقضاء نهاية أسبوع سعيدة.

. ولمزيد من المعلومات الرجاء الأتصال على 450000 17 أو زيارة الموقع الالكتروني www.bahraingp.com .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً