العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

المهاجم اللاتفي رودنيفز يترك هامبورج إلى هانوفر على سبيل الإعارة

أعلن نادي هامبورج الألماني لكرة القدم اليوم الخميس (9 يناير /كانون الثاني 2014) أن مهاجمه اللاتفي أرتيومس رودنيفز يستعد حاليا للرحيل من الفريق إلى هانوفر الألماني على سبيل الإعارة.

وأوضح هامبورج ، في بيان له اليوم ، أنه وهانوفر توصلا لاتفاق بشأن رودنيفز /25 عاما/ الذي ترك معسكر الفريق الحالي في أبو ظبي للإمارات من أجل الخضوع للفحص الطبي في معسكر هانوفر المقام بمدينة بيليك التركية.

ويتضمن الاتفاق بندا بإمكانية انتقال اللاعب إلى هانوفر بعد هذا بشكل نهائي.

وانتقل رودنيفز إلى هامبورج في 2012 قادما من ليخ بوزنان البولندي وسجل 12 هدفا للفريق في 41 مباراة خاضها معه بالدوري الألماني (بوندسليجا) ولكنه شارك في عدد قليل للغاية من مباريات الفريق هذا الموسم.

ويحتل هانوفر وهامبورج المركزين الثاني عشر والثالث عشر على الترتيب في جدول البوندسليجا ويأملان في تحسين وضعهما خلال النصف الثاني من الموسم حيث تستأنف فعاليات المسابقة في 24 كانون ثان/يناير الحالي.

ويستهل هامبورج مسيرته في الدور الثاني من المسابقة بلقاء شالكه في 26 من الشهر نفسه ولكنه سيخوض اللقاء على الأرجح بدون حارس مرماه رينيه أدلر الذي ما زال يعاني من الإصابة في الكاحل والتي تعرض لها في مطلع كانون أول/ديسمبر الماضي.

وخضع أدلر للفحص الطبي في ميونيخ ونصحه الأطباء بالحصول على راحة لمدة أسبوع ولكن نادي هامبورج أكد أنه سيعود للتدريبات في غضون ثلاثة أو أربعة أسابيع.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً