العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

لجنة المتطوعين تبدأ عملها استعداداً للبطولة الآسيوية

أم الحصم – اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد رئيس لجنة المتطوعين بالبطولة الآسيوية السادسة عشرة لكرة اليد غلوم حسين أن اللجنة ستستعد فعلياً في الأيام القليلة القادمة من خلال حصر عدد المتطوعين المشاركين في البطولة التي تنطلق في الفترة ما بين 25 يناير – 26 فبراير 2014.

وقال غلوم أن خطة العمل في هذه البطولة ستكون مشابهة الى حدٍ كبير مع الآلية التي تم تطبيقها في البطولة الآسيوية الخامسة للناشئين والتي أقيمت قبل عامين في المملكة، مشيراً الى وجود بعض التغييرات البسيطة بسبب تغيير الصالة الرئيسية بعد نقل مباريات البطولة الى مدينة خليفة الرياضية في مدينة عيسى بدلاً من صالة اتحاد اليد بأم الحصم.

وذكر رئيس لجنة المتطوعين أن العدد الإجمالي لأعضاء اللجنة سيصل الى قرابة الـ 40 عضواً من الجنسين، مشيراً الى أن هؤلاء الأعضاء سيكونون في أعمار متقاربة من طلبة المدراس الثانوية، ويجيدون التحدث باللغتين العربية والإنجليزية بحسب ما تضمه البطولة من منتخبات خليجية وآسيوية، كما لديهم القدرة في التعامل مع طبيعة المهام المكلفين بها أثناء البطولة.

ولاقت لجنة المتطوعين إشادة كبيرة في البطولة الآسيوية للناشئين من قبل اللجنة العليا المنظمة للبطولة آنذاك، كما تلقت اللجنة تجاوباً كبيراً من المتابعين لتلك البطولة، ورسالة شكر من الاتحاد الآسيوي لكرة اليد على الجهود التي قاموا بها والتسهيلات التي قدموها للوفود المشاركة داخل الصالة.

وبحسب ما ذكره رئيس لجنة المتطوعين غلوم حسين فإن طبيعة عمل اللجنة، ستقتصر على مداخل الصالة، وستتمثل في ترتيب عملية الدخول الى المدرجات بالنسبة للجماهير، وكذلك تنظيم مقاعد اللجان العاملة في البطولة، بالإضافة الى تخسير عدد من أعضاء اللجنة للعمل مع بعض اللجان الفاعلة داخل الصالة وأثناء المباريات، مثل اللجنة الإعلامية ولجنة النظام والملاعب واللجنة الفنية التابعة للاتحاد الآسيوي لكرة اليد.

وذكر غلوم حسين أن اللجنة ستقوم بزيارة ميدانية الى صالة مدينة خليفة الرياضية، لتحديد مناطق العمل، وحصر إحتياجاتها، وتوزيع المهام على البوابات المخصصة للدخول، كما سيتم تقسيم الأعضاء الى مجموعات مختلفة ووضع مشرف لكل مجموعة يتولى مسؤولية الإشراف عليها، ولكي يكون حلقة وصلٍ مباشرة بين أعضاء المجموعة ورئيس اللجنة.

وأكد رئيس لجنة المتطوعين على عقد اجتماع قادم للأعضاء والتدرب على كيفية العمل أثناء البطولة، مشيراً الى أن ذلك يساعد بصورة كبيرة على إدراك كل فرد لمسؤوليته مع انطلاق الحدث وحتى نهايته، كما سيتم تجنب السلبيات والأخطاء السابقة التي رافقت عمل اللجنة في بطولة الناشئين، وحتى تبرز اللجنة عملها أمام الوفود والمنتخبات المشاركة والجماهير الكبيرة المتوقع توافدها الى الصالة في أحسن صورة ممكنة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 10:48 ص

      التوظيف بعد البطولة

      ستستلمون الوظائف بعد البطولة أيها المتطوعون بلاً من الموظفين الغائبين أثنائها أو بخلق وظائف لكم لاحاجة بالدولة لها

اقرأ ايضاً