العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

بتروجيت يهزم وادي دجلة ويتصدر مجموعته بالدوري المصري لكرة القدم

القاهرة – خدمة رويترز الرياضية العربية 

تحديث: 12 مايو 2017

صعد بتروجيت الى صدارة المجموعة الثانية في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم بفوزه على مضيفه وادي دجلة بهدفين دون مقابل في الجولة الرابعة من المسابقة اليوم الخميس (9 يناير /كانون الثاني 2014).

ورفع بتروجيت رصيده الى عشر نقاط متقدما بفارق الاهداف عن الاسماعيلي بينما تجمد رصيد وادي دجلة عند اربع نقاط في المركز السادس بالمجموعة.

تقدم بتروجيت بهدف في الدقيقة 29 عن طريق النيجيري جيمس اوبوسكيني الذي أضاف الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الاول بأربع دقائق بتسديدة رائعة على يمين عصام الحضري حارس دجلة.

وطرد الحكم الحضري في الدقيقة قبل الاخيرة من المباراة للحصول على انذارين ليضطر فريقه لانهاء المباراة بعشرة لاعبين.

واعتلى مصر للمقاصة بصفة مؤقتة صدارة المجموعة الاولى عقب فوزه على ضيفه الداخلية بهدفين نظيفين في افتتاح مباريات المجموعة.

ورفع مصر للمقاصة رصيده الى ثماني نقاط متقدما بفارق نقطتين على الاهلي الذي بوسعه استعادة القمة عندما يواجه انبي في وقت لاحق اليوم. وتوقف رصيد الداخلية عند نقطتين في المركز التاسع.

تقدم مصر للمقاصة بهدف عن طريق سامح العيدروسي في الدقيقة 17 بضربة رأس رائعة واحرز فؤاد سلامة الهدف الثاني في الدقيقة الاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة من ركلة جزاء .

وفي ذات المجموعة الاولى فاز سموحة على مضيفه الجونة بهدف نظيف ليرفع رصيده الى ست نقاط متقدما للمركز الرابع فيما تجمد رصيد الجونة عند اربع نقاط. ونجح حمادة يحيى في احراز هدف سموحة في الدقيقة 57 مستغلا كرة مرتدة من الحارس الهاني سليمان.

وحقق الاتحاد السكندري أول فوز له هذا الموسم على حساب ضيفه الانتاج الحربي بثلاثة اهداف مقابل هدف واحد.

تقدم الانتاج الحربي بهدف بعد ثماني دقائق من بداية المباراة عن طريق باسم مرسي قبل ان يدرك الاتحاد التعادل في الدقيقة 18 عن طريق كمال علي من ركلة جزاء.

ونجح عامر صبري في احراز الهدف الثاني للاتحاد في الدقيقة 76 قبل ان يضيف احمد عبد الباسط الهدف الثالث في الدقيقة الخامسة من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

ورفع الاتحاد رصيده الى ست نقاط ليقفز الى المركز الثالث بينما تجمد رصيد الانتاج عن نقطة واحدة في المركز العاشر وقبل الاخير في المجموعة . وقاد حسام عرفات لاعب الزمالك سابقا غزل المحلة الى تحقيق الفوز لفريقه على ضيفه الرجاء بأربعة اهداف مقابل هدف واحد.

واحرز عرفات هدف المحلة الاول في الدقيقة 33 قبل ان يضيف الهدف الثاني للمحلة بعد ثلاث دقائق من بداية الشوط الثاني بتسديدة رائعة. وقلص محمود فرج لاعب الرجاء النتيجة باحراز هدف لفريقه بضربة رأس في الدقيقة 59 قبل ان يضيف محمود بازيد الهدف الثالث للمحلة في الدقيقة 65 من ركلة جزاء.

واختتم محمد رزق اهداف المحلة باحراز الهدف الرابع من هجمة مرتدة قبل نهاية المباراة بخمس دقائق. ورفع المحلة رصيده الى اربع نقاط فيما يأتي الرجاء في المركز الاخير وله نقطة واحدة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً