العدد 4142 - الأربعاء 08 يناير 2014م الموافق 06 ربيع الاول 1435هـ

الحرس الوطني يختتم فعاليات مهرجان دار العز 3

اختتمت مساء اليوم الخميس (9 يناير/ كانون الثاني 2014) فعاليات وبرامج مهرجان "دار العز 3" الذي تنظمه رئاسة الحرس الوطني برعاية رئيس الحرس الوطني الفريق الركن سمو الشيخ محمد بن عيسى آل خليفة، بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لتأسيس الحرس الوطني حيث شهد المهرجان إقبالا جماهيريا ملحوظا من قبل المواطنين والمقيمين الذين استمتعوا بالبرامج والفعاليات المتنوعة خلال الأيام الثلاثة من المهرجان الذي أقيم في المحافظة الوسطى في الساحة الخلفية لإستاد البحرين الوطني.

وقد حضر محافظ المحافظة الوسطى مبارك أحمد الفاضل اليوم الختامي لمهرجان دار العز، حيث أطلع ما تضمنه المهرجان من فعاليات وبرامج متنوعة ومنها تقديم عروض لفريق الحرس الوطني للقفر الحر بالمظلات بحضور وإشراف قائد وحدة العمليات الخاصة بالحرس الوطني سمو النقيب الشيخ سلمان بن محمد بن عيسي ال خليفة.

وأعرب محافظ المحافظة الوسطى عن سعادته بالمشاركة في مهرجان دار العز 3، مهنئا رئيس الحرس الوطني وكافة منسوبي الحرس بمناسبة الذكرى السابعة عشرة لتأسيس الحرس الوطني.

من جانبه أعرب رئيس اللجنة العليا المنظمة للمهرجان العميد الركن الشيخ عبدالعزيز بن سعود آل خليفة عن جزيل شكره وإمتنانه إلى رئيس الحرس الوطني لرعايته لمهرجان "دار العز 3"، ودعم سموه المتواصل لمنسوبي الحرس الوطني الذين حملوا على عاتقهم رسالة حفظ أمن الوطن وإعلاء رايته وحماية مكتسباته وانجازاته في ظل قيادة عاهل البلاد القائد الأعلى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة.

كما أعرب عن شكره لوزارة الداخلية، ووزارة شئون الإعلام على تعاونهم والشركات والجمعيات المشاركة والجمهور الذي ساهم في إنجاح المهرجان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً