العدد 4143 - الخميس 09 يناير 2014م الموافق 08 ربيع الاول 1435هـ

الملك يوجه إلى الاهتمام والرعاية بالمناطق البرية

قام عاهل البلاد حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، اليوم الجمعة (10 يناير / كانون الثاني 2014) بجولة في المناطق البرية من مملكة البحرين.

وخلال هذه الجولة اطلع جلالة الملك على الجهود التي يبذلها المجلس الأعلى للبيئة في هذه المناطق للحفاظ على البيئة والحياة الفطرية خاصة بعد هطول أمطار خير وبركة التي شهدتها البلاد مؤخراً مما سيكسب هذه المناطق الخضرة والجمال وتنوعا في الحياة الفطرية .

كما اطلع جلالة الملك على الخدمات والتسهيلات التي تقدمها المحافظة الجنوبية لمرتادي البر خلال الإجازات والمناسبات المختلفة للترويح بعد فترات العمل، إضافة إلى جهودها في مجال التوعية لمرتادي البر للتقيد بأنظمة السلامة المتبعة حفاظا على سلامتهم .

وقد أثنى جلالة الملك على الجهود الطيبة التي تبذلها الجهات المعنية للحفاظ على هذه الثروة الطبيعية التي أنعم بها الله عز وجل على مملكة البحرين .

ووجه جلالة الملك إلى الاهتمام والرعاية بهذه المناطق خاصة وان مملكة البحرين تضم مناطق جديرة بزيارتها للاستجمام والراحة وقضاء العطلات في مثل هذه الأيام الجميلة وتقديم ما هو أفضل للمواطنين خلال العام القادم لينعم الجميع بالراحة والاستجمام .

وقد التقى جلالته خلال هذه الجولة مع عدد من المواطنين، حيث تبادل معهم الأحاديث الودية واطمأن جلالته على التسهيلات المقدمة لهم، منوها جلالته بالدور الوطني المخلص للمواطن البحريني وحرصه الدائم على تعزيز مكانة مملكة البحرين في المجالات كافة، متمنيا جلالته للجميع قضاء أوقاتاً طيبة.

وقد عبر المواطنون عن خالص شكرهم وتقديرهم لجلالة الملك على ما يبديه جلالته من اهتمام ورعاية لكافة ابناء المملكة وعن سعادتهم بلقاء جلالته داعين الله عز وجل ان يحفظ جلالته ومملكة البحرين وشعبها الكريم .

هذا وكان جلالة الملك قد قام خلال الأيام الماضية بجولة على الخيل في المنطقة الجنوبية بعد ان أنعم الله على البلاد بأمطار الخير والبركة في موسم الربيع أكسبت المناطق البرية خضرة وجمالاً .





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً