العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

ريال مدريد يضيق الخناق على برشلونة واتلتيكو

استفاد ريال مدريد، وصيف بطل الموسم الماضي، من انتهاء موقعة القمة بين برشلونة حامل اللقب والمتصدر واتلتيكو مدريد الثاني بالتعادل (صفر-صفر) السبت، لكي يضيق الخناق عليهما بعد فوزه الصعب على مضيفه اسبانيول 1-صفر أمس الاحد في المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

ويدين فريق المدرب الايطالي كارلو انشيلوتي بفوزه الثالث على التوالي والثامن في اخر تسع مراحل (المباراة الاخرى انتهت بالتعادل)، الى مدافعه البرتغالي بيبي الذي سجل هدف المباراة الوحيد في مرمى المضيف الكاتالوني بكرة رأسية اثر ركلة حرة نفذها الكرواتي لوكا مودريتش (55).

ورفع النادي الملكي الذي اكتفى بالتعادل في المباراتين اللتين جمعتاه باسبانيول الموسم الماضي، رصيده الى 47 نقطة في المركز الثالث بفارق 3 نقاط عن كل من غريمه برشلونة وجاره اللدود اتلتيكو.

اما بالنسبة لاسبانيول الذي مني بهزيمته الثانية في 2014 والتاسعة هذا الموسم، فتجمد رصيده عند 22 نقطة وتراجع الى المركز الثاني عشر لمصلحة ليفانتي الذي تقدم ايضا على خيتافي بعد فوزه على الاخير بهدف سجله دافيد بارال (19) الذي رفع رصيد فريقه الى 23 نقطة، وهو نفس رصيد خيتافي وفالنسيا وغرناطة.

وتختتم المرحلة اليوم الاثنين بلقاء فياريال مع ريال سوسييداد.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:35 ص

      ما تغير شي برشلونه في المقدمة

      اي خناق واي بطيخ ما تغير شي الاسابيع القادمة بزيد الفارق لان الريال له مباريات جدا صعبه خارج ارضه

اقرأ ايضاً