العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

مانشستر سيتي صاحب القوة الهجومية يتلقى دفعة إضافية بعودة أجويرو

أكد سيرجيو أجويرو هداف مانشستر سيتي أنه سيكون جاهزا للعودة واللعب أمام كارديف سيتي يوم السبت المقبل في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم كما أنه ربما يستطيع اللحاق بمواجهة بلاكبيرن روفرز في كأس الاتحاد الانجليزي بعد غد الأربعاء.

ولم يشارك أجويرو منذ اصابته في ساقه خلال مباراة انتهت بفوز سيتي 6-3 على غريمه أرسنال في الدوري الممتاز يوم 14 ديسمبر/ كانون الأول الماضي.

وقال أجويرو مهاجم منتخب الأرجنتين لموقع سيتي على الانترنت يوم الأحد "سأكون جاهزا للمباريات هذا الأسبوع. أتعافى ببطء لكني في مرحلة جيدة وعدت إلى الركض بسرعة والتحرك بالكرة في المران."

وأضاف "سأكون جاهزا تماما للمشاركة أمام كارديف وربما أستطيع لعب بعض الدقائق أمام بلاكبيرن في كأس الاتحاد الانجليزي."

وسجل أجويرو 13 هدفا في 15 مباراة بالدوري الممتاز هذا الموسم واعتقد البعض أن غيابه سيمثل ضربة لفرصة سيتي في المنافسة على اللقب.

لكن ثنائي الهجوم الفارو نيجريدو وإدين جيكو أحرزا العديد من الأهداف في غيابه ليتمكن سيتي من الفوز سبع مرات في ثماني مباريات في الدوري والكأس ويصعد إلى صدارة الدوري.

وحدث التعثر الوحيد لسيتي عندما تعادل 1-1 مع بلاكبيرن في كأس الاتحاد الانجليزي الاسبوع الماضي لكنه سيستضيف مباراة الإعادة على ملعب الاتحاد بعد غد.

وربما يفضل مانويل بليجريني مدرب سيتي منح أجويرو راحة اضافية في ظل انتظاره عدة مباريات صعبة أمام توتنهام هوتسبير وتشيلسي كما سيلعب الشهر المقبل مع برشلونة في دوري أبطال اوروبا.

 





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً