العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

الذوادي يحرز العلامة الكاملة في خامس جولات وطنية الروتاكس

المنامة – بطولة البحرين للكارتنغ 

تحديث: 12 مايو 2017

نجح سائق فريق صقور السعودية عبدالله عبدالعزيز الذوادي في إحراز فوز كاسح مزدوج ضمن مشاركته في خامس جولات بطولة البحرين الوطنية للكارتنغ للموسم 2013/ 2014 مساء يوم السبت الماضي على مضمار حلبة البحرين الدولية للكارتنغ بمشاركة واسعة من المتسابقينو منافسات قوية شهدتها هذه الجولة بتحقيقه المركز الأول في سباقي الجولة.

وكان الذوادي قد دخل أجواء هذه المنافسات وسط جاهزية واستعداد عالً من أجل تحقيق أفضل المراكز والمراتب وتقديم مستوى قوي خصوصاً مع ارتفاع حدة المنافسات من قبل جميع المتسابقين والفرق المشاركة في هذه البطولة الوطنية، فمنذ دخوله لحصة التجارب الحرة تمكن من تصدرها وكذلك جولة التأهيل، ودخول أجواء السباق منذ البداية بقوة ليواصل سيطرته على المنافسة وانهاء السباق في المركز الأول، وواصل الذوادي عرضه القوي في السباق الثاني وتمكن من انهاء السباق في المركز الأول فارضاً سيطرته على مجرياته ليعلن أنه بطلاً لهذه الجولة من البطولة الوطنية.

وكان الذوادي قد استذكر مشاركته في الجولة الخامسة من بطولة العام الماضي فقد أحرز في سباقيها المركز الأول أيضاً وكأن التاريخ أعاد نفسه في هذا الموسم.

وحول منافسات هذه الجولة أعرب سائق فريق صقور السعودية عبدالله الذوادي عن سعادته الكبيرة بتحقيقه هذا الانجاز الذي وصفه بالرائع مؤكداً أن المنافسة كانت قوية لكنه استعد جيداً لها وتمكن من تحقيق لقبها رغم كل الصعاب التي واجهته في البطولة منذ انطلاقها.

وأشار الذوادي أن هذا الانجاز ذي العلامة الكاملة التي حصدها لم تحصل معه في الجولات الماضية وأن الاستراتيجية الصحيحة التي وضعها مع فنيي فريقه ساهمت في وصوله لمنصة التتويج في السباقين الأول والثاني مؤكداً أن هذا يزيده عزيمة واصرار من أجل تحقيق المزيد في الجولات المتبقية وسباق 24 ساعة الذي ينتظره بفارغ الصبر وفي جميع مشاركاته المحلية والخارجية.

وأشاد الذوادي يدعم فندق كراون بلازا له في هذا الموسم والذي يشعره بالفخر والاعتزاز ويجعله يبذل مزيد من الجهد من أجل تحقيق أفضل النتائج فيما تبقى من موسم البطولة الوطنية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً