العدد 4146 - الأحد 12 يناير 2014م الموافق 11 ربيع الاول 1435هـ

وفد البرلمان الفرنسي يصل البحرين لبحث التعاون النيابي

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أوضح رئيس وفد الصداقة البرلمانية البحرينية الفرنسية بمجلس النواب النائب عبدالرحمن بومجيد أن وفد البرلمان الفرنسي الذي يزور البلاد حاليا سيعقد اجتماعات ولقاءات عديدة مع مجلس النواب ومجلس الشورى وعدد من المسئولين في الدولة، بهدف تعزيز التعاون والتواصل وتنسيق المواقف في المحافل الدولية وبيان إنجازات الدولة في الجانب السياسي والحقوقي في ظل المشروع الإصلاحي لجلالة الملك.

وأكد بومجيد أهمية التعاون النيابي مع البرلمانات الصديقة، وضرورة تدعيم العلاقات المشتركة بين المجالس النيابية والعمل على تبادل الخبرات، وبحث سبل التعاون وتقوية روابط العلاقات المشتركة بين الجانبين.

وكان وفد الصداقة البرلمانية البحرينية الفرنسية، قد وصل البلاد مساء اليوم الأثنين (13 يناير/ كانون الثاني 2014) برئاسة نائب الرئيس ميشيل فوازان عضو لجنة الدفاع الوطني، من حزب (الوحدة من أجل حركة شعبية UMP) وعدداً من اعضاء لجنة الصداقة الفرنسية البحرينية في مجلس النواب الفرنسي.

وكان في استقبال الوفد البرلماني رئيس لجنة الشئون التشريعية والقانونية النائب احمد الملا وسفير فرنسا لدى البحرين كريستيان نيستو و السكرتير الثاني بسفارة البحرين في فرنسا جاسم بلجيك و مستشار الرئاسة لشئون الشعبة البرلمانية راشد صليبيخ ومدير إدارة البحوث بالأمانة العامة لمجلس النواب فؤاد الأنصاري.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً