العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

استمرار التسجيل في مؤتمر "الإستخدام الأمثل لوسائل التواصل الإجتماعي"

المنامة- معهد بريدج للتدريب 

تحديث: 12 مايو 2017

أشارت اللجنة المنظمة لمؤتمر "الاستخدام الأمثل لوسائل التواصل الإجتماعي في التعليم" إلى إرتفاع عدد طلبات التقديم للمشاركة في المؤتمر الذي يقام تحت رعاية وزير العمل، رئيس المجلس الأعلى للتدريب المهني، جميل محمد علي حميدان.

واضافت اللجنة أن باب التسجيل لا يزال مفتوحاً في المؤتمر الذي ينظمه معهد بريدج للتدريب بالتعاون مع معهد سبيك يور مايند الدولي Speak Your Mind، الذي يفتتح فرعه االأول في منطقة الشرق الأوسط قريباً متخذا من البحرين مقرا له. ويحظى المؤتمر بدعم من برنامج تمكين لدعم حضور المؤتمرات. ويعقد يومي 28 و 29 يناير / كانون الثاني 2014 في فندق الكراون بلازا.

من جانب آخر أكدت اللجنة وصول المدربة الدولية ماريا ديرليبانسكا إلى البحرين، وعقدها للقاءات مع عدد من المهتمين والراغبين في المشاركة في المؤتمر ، كالمدراء والمعلمين في بعض المدارس الخاصة، وذلك من أجل التعرف على احتياجاتهم في مجال ربط العملية التعليمية/ التعليمية بوسائل التواصل الإجتماعي.

يشار إلى أن المؤتمر يحظى بمشاركة عدد من المدربين الدوليين البارزين، هم إلى جانب الدكتورة ماريا، كل من الدكتور مايكل مورغان، ورئيس نادي الإعلام الإجتماعي العالمي (فرع البحرين) علي سبكار .

رئيسة اللجنة المنظمة للمؤتمر زهرة حرم دعت كافة الراغبين في حضور المؤتمر للمبادرة بالتسجيل قبل تاريخ انعقاده يومي الثلثاء والأربعاء الموافق 28 و29 يناير 2014 ، وذلك بزيارة معهد بريدج للتدريب في توبلي لإستكمال إجراءات التسجيل مصطحبين معهم نسخة من بطاقاتهم السكانية. ويمكن الحصول على مزيد من المعلومات حول عملية التسجيل عبر الاتصال على الأرقام التالية 17877223، 39662044، 33451120.

وكانت اللجنة المنظمة أعلنت فتح باب التسجيل لمعلمي ومتعلميّ اللغة الانجليزية، ومصممي مناهج اللغة الإنجليزية واختصاصيها، بالإضافة إلى المتخصصين في مجال تقنية المعلومات، والعلاقات العامة، وشئون الموظفين، والمدربين، وجميع المهتمين بمجال التعلم عبر وسائل التواصل الإجتماعي.

ويعرض المؤتمر امكانية استخدام وسائل التواصل الإجتماعي في التعليم والتعلم بطريقة ممتعة ومثمرة. كما يسلط الضوء على عدد من أفضل الممارسات العالمية في توظيف هذه الوسائل في تنفيذ بعض الأنشطة اللاصفية للمتعلمين، وفي تنويع البيئة التعليمية وتحقيق التعلم بطريقة ممتعة"، كما سيتم خلال المؤتمر استعراض نموذج "تعلم عبر وسائل التواصل الإجتماعي" من الولايات المتحدة الأميركية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 6:18 ص

      احنا نعرف نستخدم وسائل الاتصال

      الطريقه بسيطه افضح كل المفسدين في الارض واكتب كلمة حق في حساب ظالم. صور مشهد مشين لأوغاد وافضحهم. وبذالك نقضي على الارهاب والفساد

اقرأ ايضاً