العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

بابكو تستضيف طلاب كلية البحرين الجامعية للتعريف بأنظمة معلومات الشركة

استضافت مؤخرا شركة نفط البحرين "بابكو" عددا من طلاب كلية البحرين الجامعية – قسم أنظمة معلومات الإدارة خلال جولتهم الميدانية لعدد من مرافق ومنشآت مصنع التكرير.

وتم خلال الجولة تعريف الطلاب بأنظمة إدارة المعلومات المعمول بها في شركة بابكو، حيث أعربوا عن استفادتهم الكبيرة من الجولة، مؤكدين حصولهم على معلومات قيمة أسهمت في تعزيز الجوانب النظرية والعملية لدراستهم في مجال أنظمة المعلومات.

كما أعرب الطلاب عن استفادتهم من المحاضرات التي تنظيمها خلال الجولة من قبل دائرتي تقنية المعلومات والتدريب فيما يخص أحدث التطبيقات بشأن تقنيات المعلومات ودعم القرار وإدارة المعرفة وبرامج وانظمة الحاسوب الآلي. كما تطرقت المحاضرات إلى موضوعات أخرى ذات الصلة، لاسيما قاعدة البيانات وإرساء الشبكات الالكترونية وأخلاقيات تقنية المعلومات وغيرها.

وفي أعقاب الجولة، أعرب الطلاب عن خالص الشكر والتقدير للإدارة التنفيذية في شركة بابكو على تنظيم هذه الزيارة، مؤكدين على الاستفادة الكبرى منها في اكتساب معارف ومهارات جديدة من خلال التعرف على أحدث التطبيقات في مجال انظمة المعلومات في شركة بابكو.

وتأتي الزيارة في إطار حرص الشركة على تعزيز تواصلها مع شتى مؤسسات المجتمع لتعميق مفهوم الشراكة المجتمعية وتعزيز دورها كداعم رئيسي لمسيرة التنمية المستدامة في مملكة البحرين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً