العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

رئيس الوزراء يؤكد ضرورة أن تظل الوحدة الوطنية محاطة بالرعاية والاهتمام على المستوى الشعبي والرسمي

استقبل رئيس الوزراء صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، رئيس المجلس الأعلى للشئون الإسلامية سمو الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة بحضور عدداً من المسئولين بالمملكة وذلك في قصر القضيبية صباح اليوم الثلثاء (14 يناير / كانون الثاني 2014).

وخلال اللقاء نوه سمو رئيس الوزراء بالدور الذي يضطلع به المجلس الأعلى للشئون الإسلامية برئاسة سمو الشيخ عبد الله بن خالد آل خليفة وما يقوم به من جهود في الحفاظ على التراث الإسلامي العريق وإبراز الوسطية والاعتدال اللتان يتميز بهما الدين الإسلامي الحنيف، مشيدا سمو رئيس الوزراء في هذا الصدد بما يمثله سمو الشيخ عبد الله بن خالد من رمز له بصماته البارزة في المسيرة الوطنية.

إلى ذلك استعرض سمو رئيس الوزراء مع الحضور عدد من الموضوعات المتصلة بالشأن الوطني والمحلي، إذ أكد سموه على ضرورة أن تظل الوحدة الوطنية محاطة بالرعاية والاهتمام على المستوى الشعبي والرسمي لأنها الباعث لكل انجاز وطني عبر تاريخ البحرين، وحث سموه على أهمية التمسك بالموروثات والعادات التي جُبل عليها المجتمع البحرين ومنها التواصل لدوره في تعزيز النسيج الاجتماعي وحدة مكوناته.

بعدها تطرق سمو رئيس الوزراء مع الحضور إلى الخدمات التي تقدمها الحكومة للمواطنين وجهودها الكبيرة في توسيع دائرتها لتشمل كافة المناطق وليستفيد منها المواطن أينما كان.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً