العدد 4147 - الإثنين 13 يناير 2014م الموافق 12 ربيع الاول 1435هـ

وزير "الاتصالات": إجراءات صارمة ضد الحسابات الوهمية أو العدوانية التي تحرض على العنف والإرهاب والعداوة

ثمن وزير الدولة لشئون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكى الامير خليفة بن سلمان ال خليفة التى حث خلالها مستخدمي شبكة الإنترنت ووسائل التواصل الاجتماعي على استغلال هذه الوسائل الجديدة في الدفاع عن مصالح الوطن ووحدته.

وقال وزير الدولة لشؤون الاتصالات الشيخ فواز بن محمد آل خليفة ان توجيهات رئيس الوزراء صاحب السمو الملكى الامير خليفة بن سلمان ال خليفة خلال استقبال سموه اليوم الثلثاء (14 يناير/ كانون الثاني 2014) مجموعة من المواطنين والمقيمين الناشطين في شبكات التواصل الاجتماعي تؤكد ثقة سموه في وعي أبناء الشعب البحريني، وإدراكهم لخطورة التحديات الراهنة والمخاطر التى تشكلها هذه الوسائل الجديدة وقدرتهم على مواجهة والتصدى لكافة الدعوات الهدامة والتحريضية الشاذة والدخيلة على هذا المجتمع المعروف بسيادة روح الود والتسامح بين جميع مكوناته.

وأكد أن وزارة الدولة لشؤون الاتصالات من جانبها ماضية ومستمرة فى جهودها لترسيخ التوجيهات الملكية السامية الداعية الى نبذ الفرقة والكراهية الدينية والطائفية ، وكذلك تنفيذ توجيهات صاحب السمو الملكى رئيس الوزراء اليوم الداعية الى استخدام وسائل التواصل الاجتماعى بوعى ومسئولية وتطويعها للدفاع عن الوطن وحفظ وحدته واستقراره مؤكدا ان الوزارة ومن من خلال إدارة السلامة الالكترونية حريصة على رصد أي مخالفات من شأنها إشاعة الفرقة الطائفية وتهديد الأمن والسلم المجتمعي عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

وأشار إلى أن وزارة الدولة لشئون الاتصالات ستكثف فى الفترة المقبلة جهود المتابعة والتنسيق مع الجهات المختصة بهدف تطبيق القوانين على مثيري الفتن والشائعات، واتخاذ إجراءات صارمة ضد الحسابات الوهمية أو العدوانية التي تحرض على العنف والإرهاب والعداوة بين أبناء الوطن الواحد أو تسيء استغلال التكنولوجيا الحديثة في اشاعة الفرقة وبث الفوضى واثارة البلبلة بين افراد المجتمع البحرينى.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 2 | 2:28 م

      مضحك جداً

      في الكثير من الحسابات الطائفية معروفة بأشخاص معلني الأسماء ليش ما تحاسب لو ناس دون ناس

    • زائر 1 | 2:11 م

      وهل يا ترى

      وهل يا ترى صاحب حساب تويتر المدعو منرفزهم من ضمنهم؟ لأنه يثير البغضاء بين ابناء البحرين وما ظل بحريني شيعي او سني الا تهجم عليه وخونه وتعرض له بالسب والقذف

اقرأ ايضاً