العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

«النصراوية - الأهلاوية» من يداوي جراحه على حساب الآخر؟

داركليب أمام فرصة لإنهاء القسم الأول بانتصار جديد

«من يداوي جراحه على حساب الآخر»... هذا الشعار الذي ستحمله مواجهة «الأهلي والنصر» اليوم والتي ستقام في الجولة الختامية للقسم الأول لدوري «أولى الطائرة» عند الساعة (7:30) مساءً. على أن تسبقها مباراة بين المتصدر داركليب والنبيه صالح عند الساعة (6) مساءً.

وستحتضن صالة الاتحاد بمدينة عيسى الرياضية هاتين المواجهتين.

داركليب × النبيه صالح

اللقاء الأول بأمسية اليوم يتوقع أن يكون فيه «المتصدر» داركليب أمام فرصة لإنهاء القسم الأول بانتصار سابع على التوالي وبذلك ينهيه من دون التعرض لأي خسارة وخصوصاً أنه سيواجه صاحب المركز السابع الذي يملك في رصيده نقطتين من فوز وحيد جاء على حساب الرفاع الشرقي، فيما يملك «أبناء الدار» حالياً (17) نقطة. لكن ما يحتاجه داركليب هو أن يكرس هذه الأفضلية الورقية على أرض الملعب لتحقيق الفوز؛ لأن «رفاق علي مرهون» من الطبيعي أن يبذلوا قصارى جهدهم ليحرجوا المتصدر ولم لا الفوز عليه، وخصوصاً أن الفيصل بمثل هذه المواجهات هو «الملعب».

النصر × الأهلي

اللقاء الثاني بأمسية الليلة سيحمل في طياته الكثير لأنه سيجمع بين فريقين يرغبان باستعادة عافيتهما سريعاً قبل فقد المزيد من النقاط. ولأن اللقاء هام للطرفين كونهما جريحين فإن الإثارة والتنافس الشديد من الطبيعي أن يكون حاضراً في هكذا مواجهات.

فالنصر الذي مني بأربع هزائم حتى الآن بات بوضعية صعبة في صراع التأهل للمربع الذهبي. إذ هو يملك (8) نقاط فقط. والفوز وحده هو من سيعيده بقوة للواجهة قبيل خوض غمار القسم الثاني. علماً بأن الروح التي عرفت عن النصر بدأت تعود في آخر لقاءين.

أما الأهلي الذي مني بهزيمتين حتى الآن آخرها كانت ضد المحرق بالجولة الماضية لم يؤد ما هو متوقع منه وباتت الكرة الأولى المعضلة الكبيرة لديه يريد أن يعود بقوة للمنافسة على مركزي الصدارة. إذ هو يملك (12) نقطة حتى الآن.

مدرب النصر رضا علي يتوقع أن يحافظ على التغييرات التي أجراها في تشكيلته انطلاقا من الجولة الماضية ضد داركليب. إذ يتوقع أن يبدأ بعيسى عباس (حسين متروك) بالاعداد، والثنائي حسين خليفة مع حسن ضاحي في مركز (3). على أن يشغل صبيح إبراهيم مركز (2). ويلعب الأميركي كلانك مع صادق إبراهيم في مركز (4). واللاعب الحر علي سلطان.

في الجهة المقابلة، قد يجري مدرب الأهلي خالد بلعيد تغيير هام في تشكيلته وخصوصاً بعد التراجع الكبير الذي حدث بطريقة أداء الفريق جراء ضعف الاستقبال. إذ يتوقع أن يلعب بعلي حبيب كمعد. وناصر صالح (محمد عنان) مع أيمن هرونة في مركز (4). على أن يشغل ميرزا عبدالله مع علي الصيرفي مركز (3)، بالإضافة لوجود المغربي زكريا بمركز (2). واللاعب الحر علي خير الله.

العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً