العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

الدرازي: نشرة «الاتفاق الرياضي» أبرز منجزات إعلام الاتفاق

أصدر إعلام نادي الاتفاق الرياضي والثقافي العدد الثالث من نشرة «الاتفاق الرياضي» في حلتها الجديدة بعد توقف طال أكثر من عام.

وتعود النشرة الرياضية التي تمثل طموحاً كبيراً ولد منذ سنوات بان تكون هناك نشرة إعلامية رياضية ثقافية اجتماعية إلى واجهة أعمال اللجنة الإعلامية والثقافية بنادي الاتفاق مقدمةً الرياضة بأسلوب مختلف.

وحول هذا العمل، صرح عضو لجنة الإعلام والثقافة بنادي الاتفاق محمد الدرازي قائلاً: «يعد (الاتفاق الرياضي) أبرز منجزات إعلام الاتفاق ونحاول من خلاله التطرق لبعض القضايا الرياضية والصحية والاجتماعية، وأن تكون النشرة بمثابة قناة للتواصل بين النادي والمجتمع». وأضاف الدرازي «أن النشرة ستساهم في تحقيق عدة أهداف من ضمنها تدريب وتأهيل أقلام إعلامية شبابية من خلال إتاحة الفرصة لهم للكتابة والتصميم والإخراج الإعلامي وقد نظمنا ورش لذلك وتأتي النشرة لتكمل التدريب بالتجربة والتنفيذ».

وتابع الدرازي: «إن من ضمن الأهداف الرئيسية للنشرة الرياضية بالنادي، تفعيل قنوات تواصل مع الجمهور تُطرح من خلالها معارف مختلفة مع التركيز على جانب القضايا الرياضية التي هي بحاجة لأضواء تسلط عليها».

وبخصوص التحديات التي تواجه صدور النشرة الرياضية بالنادي أفاد الدرازي قائلاً: «نواجه مشكلات أهمها الدعم المالي، فقد خاطبنا العديد من المؤسسات من اجل دعم الطباعة، إلا إننا لم نلقَ أي تجاوب، ولان النادي محدود الإمكانات ولديه العديد من الالتزامات فإننا نعيش قلقا باستمرار صدور النشرة، لذا نتطلع الى مخاطبة جهات لدعم النشرة الشهرية التي نخطط لتطويرها تدريجيا».

وعن جديد إعلام الاتفاق ذكر الدرازي: «أنَ الفريق بصدد إعداد مجموعة من المشاريع الثقافية والتربوية التي تستهدف فئات مختلفة في المجتمع ومنها مسابقة القلم الذهبي، وبرنامج بساتين التربية، ومسابقة التصوير الرياضي الفوتوغرافي وبرامج أخرى سترى النور بعون الله».

العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً