العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

مويز: يسعى لمصالحة الجماهير أمام سندرلاند

سيحاول مدرب مانشستر يونايتد ديفيد مويز مصالحة مشجعيه سريعا عندما يلتقي مع سندرلاند على بطاقة الصعود إلى نهائي كأس رابطة الأندية الانجليزية لكرة القدم غدا (الأربعاء).

وأبلغ مدرب تشلسي جوزيه مورينهو مشجعي يونايتد أن فريقهم لم يعد بوسعه الدفاع عن لقب الدوري الانجليزي الممتاز بعد خسارته 3/1.

ولن يكون أمام يونايتد فترة طويلة للتعافي من إحباط خسارته السابعة في الدوري هذا الموسم إذ يستعد للعب على أرضه في أولد ترافورد مباراة إياب الدور قبل النهائي بعدما خسر ذهابا 2/1 أمام سندرلاند.

وقال مدرب ايفرتون السابق مويز لتلفزيون مانشستر يونايتد الأحد: «سنخوض المباراة ونبذل قصارى جهدنا حتى نتأهل. أتطلع إلى إسعاد المشجعين»، وأضاف «أعتقد أننا لم نلعب بشكل سيئ (أمام تشلسي). قدم اللاعبون عرضا قويا لكن ستكون الأمور صعبة علينا إذا دافعنا بنفس هذه الطريقة».

وسيكون مويز مجبرا على إجراء تغيير واحد على الأقل في خط الدفاع بعدما تلقى القائد نيمانيا فيديتش بطاقة حمراء ليتعرض للإيقاف.

وكاد مدافع يونايتد رافائيل أن يتلقى بطاقة حمراء أيضا بعدما حاول استخلاص الكرة بقدميه من جاري كاهيل لكنه تلقى بطاقة صفراء.

ورد مويز على تصريحات مورينهو بشأن استبعاد يونايتد من المنافسة على اللقب وقال: «الأمر الذي لن نفعله هو الشعور بأنه لم تعد لدينا فرصة حتى يحدث ذلك بشكل عملي»، وأضاف «مهمتنا هي إنهاء المسابقة في المركز الأول. لا أشعر بوجود فارق كبير بين الأندية. الفرق أننا ندافع بشكل سيئ في الكرات الثابتة. نملك لاعبين لديهم القدرة على العودة».

وتابع «نواجه تحديا كبيرا. كنت أتمنى أن أكون في موقف أفضل من الحالي لكن ذلك لم يحدث».

العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً