العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

مورينهو: مانشستر يونايتد لن ينافس على «البريميرليغ»

صرح مدرب تشلسي البرتغالي مورينهو أنه يعتقد أن فرصة يونايتد في المنافسة على اللقب معدومة خصوصا بعد خسارته مباراته أمامنا.

وتابع البرتغالي حديثه عن فرص يونايتد في البطولة إنهم خلفنا الآن بـ 12 نقطة وخلف السيتي بـ 13 نقطة وخلف المتصدر أرسنال بـ 14 نقطة، أعتقد أنه من غير الممكن أن يتواجدوا ضمن الثلاث الأوائل في نهاية البطولة ربما ستكون أقصى آمالهم المركز الرابع!

ولطف مورينهو من حدة تصريحاته قليلاً وقال: «ولكن يونايتد سيبقى هو يونايتد وكل شيء ممكن في عالم الكرة، لكن فعلياً هو أمر صعب إذ من الممكن منطقياً توقع الانهيار لفريق واحد لكن من الصعب أن تتوقع انهيار 3 فرق دفعة واحدة لصالحك».

ولكن بالكفاح والروح القتالية ربما يحصدون المركز الرابع ونأمل أن يحققوا الفوز على الفرق التي تنافسنا!

وعن تحقيقه رقم قياسي بالفوز بـ 100 مباراة مع تشلسي في البريميرليغ خلال 142 مباراة أجاب السبيشال وان بالطبع هو أمر جيد ويسعدني لكن الأهم هو كان الفوز وتحقيق الثلاث نقاط.

وتحدث عن المباراة وقال كانت مباراة صعبة لقد بداؤ اللقاء أفضل منا وكان من الإجحاف أن يخرجوا من الشوط الأول متخلفين بهدفين، سجلنا الهدف الأول وكنا غير جيدين وجاء الهدف الثاني ليصعب عليهم الأمور، في الشوط الثاني كنا الأفضل وسيطرنا لفترات طويلة منه، لقد استحقينا نقاط المباراة، وأثنى مورينهو على لاعبيه وخصوصا ايتو، وقال أملك لاعبين لديهم لياقة بدنية جيدة وأفراد الدفاع أدوا بكفاءة ومن أمامهم ديفيد لويز، وكان هناك لاعبين من أصحاب المهام الهجومية والقدرات المهارية حسب ما كنت أرغب أن يكون هناك مزيد من الفاعلية أمام المرمى.

وتمكن مورينهو من كسر الرقم القياسي المسجل باسم المدير الفني السابق للشياطين الحمر مانشستر يونايتد الإنجليزي السير أليكس فيرغسون.

ويأتي تفوق مورينهو على فيرغسون بعدما أصبح أسرع مدرب في تاريخ الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم يحقق الفوز في 100 مباراة. وقد أرتفع رصيد «السبيشال وان» إلى 100 فوز في الدوري الإنجليزي بعد 142 مباراة، ليضرب رقم فيرغسون الذي حقق 100 انتصار بعد 162 مباراة مع الشياطين الحمر.

العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 12:02 ص

      لا تفرح

      اي صح يا حلو بس حتى انته ما بتشم الدوري .. والستي قريب للدوري

اقرأ ايضاً