العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

وزير الصناعة يشيد بعمق العلاقات الاقتصادية البحرينية الهندية

ضاحية السيف – وزارة الصناعة والتجارة 

تحديث: 12 مايو 2017

إستقبل وزير الصناعة والتجارة حسن عبدالله فخرو بمكتبه اليوم الثلثاء (21 يناير / كانون الثاني 2014) المالك والمدير العام لشركة سبشلتي رستورانتس، أنجان جاتيرجي، والمدير العام لشركة سيلو العالمية، ساتيجيت جاتيرجي وذلك بحضور رجل الأعمال والمستثمر محمد داداباي.

وقد أعرب الوزير خلال الاجتماع عن إشادته البالغة بالنمو المضطرد للعلاقات الثنائية بين مملكة البحرين وجمهورية الهند الصديقة وخصوصاً في المجالات التجارية والصناعية ، منوهاً في هذا السياق إلى عمق وعراقة هذه العلاقات التي تمتد إلى أكثر من مائتا عام حيث تمثل البحرين موقعاً تجارياً وإستراتيجياً مهماً وتعتبر نقطة إرتباط بين الشرق والغرب. كما نوه إلى الجهود المتواصلة للقيادات السياسية والزيارات المتبادلة بينهما والتي أسهمت بشكل كبير في تطوير هذه العلاقات وتنميتها لتصل إلى مستويات متقدمة.

وإلى ذلك أشار الوزير إلى المشاريع المشتركة والإتفاقيات والشراكات الاقتصادية القائمة بين أقطاب القطاع الخاص في كلا البلدين والتي والتي يقدر عمر الكثير منها بعشرات السنين ، منوهاً بأن كل ذلك يصب في صالح شعبي البلدين الصديقين.

وبالمقابل إستمع الوزير إلى شرح مفصل حول المشاريع والخطط المستقبلية التي يسعى لتنفيذها كلاً من أنجان جاتيرجي و ساتيجيت جاتيرجي وتوجهها إلى تعزيز أعمالها في مملكة البحرين خصوصاً في ظل التسهيلات الكبيرة التي تمنحها الحكومة الموقرة للمستثمرين والمشاريع المختلفة والتي عززت من موقع البحرين الاقتصادي والمالي. كما أشادا بالجهود اللافتة للحكومة ووزارة الصناعة والتجارة والتي يسرت الكثير من الأمور والإجراءات مما يشجع المستثمرين بالتوجه إلى البحرين وإتخذاها موقعاً لأعمالهم في المنطقة.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً