العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

المعاودة يؤكد على أهمية تنمية مهارات موظفي أمانات المجالس التشريعية الخليجية

القضيبية - مجلس النواب 

تحديث: 12 مايو 2017

أكد الشيخ النائب الثاني لرئيس مجلس النواب، عادل عبد الرحمن المعاودة، على أهمية تنمية مهارات موظفي الأمانات العامة للمجلس التشريعية بدول مجلس التعاون للخليج العربي واطلاعهم على مختلف البرامج والاتجاهات الحديثة في علوم الإدارة والتعامل مع وسائل الإعلام الجديد.

جاء ذلك لدى استقباله بمكتبه صباح اليوم الثلثاء الموافق( 21 يناير / كانون الثاني 2014 ) المشاركين في الملتقى الخليجي حول "مهارات التسويق الإلكتروني عبر وسائل الإعلام "، الذى تنظمه الامانة العامة لمجلس النواب بمشاركة موظفي الأمانات العامة للمجالس التشريعية الخليجية في الفترة من 20 إلى 23 يناير الجاري.

وأشاد النائب المعاودة بالدور الذي تلعبه الأمانة العامة لمجلس النواب بمملكة البحرين في الاهتمام بالتدريب على مستوى البرلمانات الخليجية، و الإسهام في نشر الثقافة البرلمانية ودور المجالس التشريعية من خلال استخدام الإعلام الاجتماعي وإبراز دور المجالس في خدمة المواطنين.

من جانبهم تقدم المشارك في الملتقى الخليجي للتسويق عبر وسائل الإعلام بالشكر والتقدير لسعادة النائب الثاني لرئيس مجلس النواب على حسن استقباله وحفاوته بهم ، وتشجيعه للتدريب والتطوير وتبادل الخبرات بين المجالس التشريعية الخليجية.

حضر اللقاء من الأمانة العامة ، الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والمالية وتقنية المعلومات محمد حسن غريب.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً