العدد 4154 - الإثنين 20 يناير 2014م الموافق 19 ربيع الاول 1435هـ

نادي البحرين للتنس يبدأ تسجيل المشاركين في بطولة BBK الـ 19 المفتوحة لناشئي التنس

المنامة – نادي البحرين للتنس 

تحديث: 12 مايو 2017

يعلن نادي البحرين للتنس عن بدء تسجيل الناشئين الراغبين في المشاركة في بطولة BBK التاسعة عشرة المفتوحة للناشئين في التنس والتي تقام خلال الفترة من 7 إلى 19 فبراير/ شباط 2014 برعاية بنك البحرين والكويت.

صرح بذلك خميس محمد المقلة رئيس نادى البحرين للتنس ، مشيدا بمواصلة بنك البحرين والكويت رعاية هذه البطولة منذ عام 1996 وحتى الآن وحرص إدارة البنك على توفير كل عوامل النجاح لها وخص بالشكر عبد الكريم بوجيرى الرئيس التنفيذي للبنك.

كما أشاد بجهود قسم العلاقات العامة بالبنك برئاسة رفا قدروة والذين يعملون مع إدارة النادي منذ فترة على توفير كل متطلبات البطولة كي تخرج في أجمل صورة ممكنة .

وتتلاقي الرؤي بين إدارة بنك البحرين والكويت ونادي البحرين للتنس بخصوص الإهتمام ببراعم التنس والناشئين والذين يمثلون الأمل في مستقبل أفضل للعبة التنس في مملكة البحرين ، من خلال إقامة مثل هذه البطولات التي تساهم في تطوير مستوياتهم وتوفير برامج تدريبية لهم على مستوي راق ، حيث أكد كل من عبد الكريم بوجيرى الرئيس التنفيذي لبنك البحرين والكويت والشيخ راشد بن سلمان آل خليفة المدير العام لمجموعة الأعمال ورياض ساتر المدير العام للخدمات المساندة أثناء لقائهم مع رئيس نادي البحرين للتنس خميس محمد المقلة وأمين السر العام محمد يوسف على التعاون معا من أجل تحقيق هذه الأهداف .

ويستمر نادي البحرين للتنس في قبول طلبات الإشتراك في البطولة حتى الساعة السادسة من مساء يوم الأربعاء الموافق 29 يناير الجاري ، وتضم البطولة هذا العام 8 مسابقات في الفردي والزوجي للأولاد والآنسات ، تشمل مسابقات الفردي سن 8 و10 سنوات مشترك أولاد وبنات ومسابقات الفردي سن 12 و 14 و16 سنة للأولاد ومسابقة الفردي للآنسات سن 16 سنة ، بالإضافة إلى مسابقات الزوجي سن 14 و16 سنة والتي تميز هذه البطولة ، وستكون هناك مسابقة خاصة لأبناء موظفي بنك البحرين والكويت يقتصر الإشتراك فيها عليهم .

وللراغبين في المشاركة الإتصال على هاتف النادي 17729561 أو التواصل من خلال البريد الإليكتروني للنادي bahrain.tennisclub@gmail.com

او زيارة موقع النادي على شبكة الإنترنت www.bahraintennisclub.com





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً