العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

روما يثأر من يوفنتوس ويتأهل الى نصف نهائي كأس ايطاليا

ثأر روما، وصيف البطل، من ضيفه يوفنتوس ووضع حدا لحلم الاخير بمواصلة المشوار نحو لقبه الاول منذ 1995 وذلك بالفوز عليه 1-صفر أمس الثلثاء على ملعب "اولمبيكو" في الدور نصف النهائي من مسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم.

واستحق روما الذي يتقاسم الرقم القياسي بعدد القاب المسابقة مع يوفنتوس بالذات (9 اخرها عام 2008)، الفوز الذي حققه على رجال المدرب انتونيو كونتي اذ سيطر على اللقاء بشكل تام وحصل على عدد من الفرص لم يستطع ترجمتها حتى الدقيقة 79 عندما قام البوسني البديل ميراليم بيانيتش بمجهود فردي مميز قبل ان يمرر الكرة على الجهة اليسرى للهولندي كيفن ستروتمان الذي عكسها عرضية الى العاجي جيرفينيو فسددها الاخير رائعة بكعب قدمه في شباك الحارس ماركو ستوراري الذي لعب اساسيا في تشكيلة شبه رديفة لفريق "السيدة العجوز".
وثأر روما من يوفنتوس الذي الحق بفريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا خسارة مذلة(صفر-3) قبل اسبوعين في الدوري المحلي عندما الحق به الخسارة الاولى هذا الموسم.
ويخوض الفريقان منافسة شرسة على لقب الدوري، واستهل فريق العاصمة الموسم بافضل طريقة ممكنة وحقق 10 انتصارات متتالية مكنته من زعامة الترتيب قبل ان يدخل في دوامة التعادلات بسبب اصابات لحقت ابرز نجومه في مقدمتهم القائد فرانشيسكو توتي وجيرفينيو، ما تسبب باهداره نقاطا ثمينة وهو الامر الذي مكن يوفنتوس من اللحاق به وانتزاع الصدارة منه وهو يبتعد عنه الان بثماني نقاط.
وهناك احتمال ان يحقق روما ثأرا اخر في الدور نصف النهائي اذ انه سيواجه الفائز من مباراة جاره اللدود لاتسيو الذي فاز عليه في نهائي الموسم الماضي، ونابولي والتي تقام في 29 الحالي.
ويلعب اليوم الاربعاء ميلان مع اودينيزي والخميس فيورنتينا مع سيينا.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً