العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

قائد خفر السواحل يستعرض مع قائد سلاح البحرية الملكي تطوير منظومة الأمن البحري

استعرض قائد خفر السواحل العميد ركن بحري علاء عبدالله سيادي صباح اليوم الأربعاء (22 يناير/ كانون الثاني 2014) بقيادة خفر السواحل مع قائد سلاح البحرية الملكي العميد ركن بحري الشيخ خليفة بن عبدالله آل خليفة، تطوير منظومة الأمن البحري المشترك وزيادة التنسيق والتعاون فضلا عن بحث المواضيع المدرجة على جدول الأعمال، كما تضمن الاجتماع إيجازا عن العمليات البحرية والتمارين المشتركة التي تم تنفيذها في الفترة الأخيرة.

وخلال الاجتماع رحب قائد خفر السواحل بقائد سلاح البحرية الملكي والوفد المرافق، مشيداً بالمستوى المتميز في التعاون والتنسيق بين الجانبين بما يخدم الأمن البحري على جميع المستويات ويعمل على تعزيز الأمن والسلامة في مياه وسواحل المملكة.

وقد أعرب قائد سلاح البحرية الملكي في ختام الاجتماع عن خالص تمنياته بالمزيد من التقدم والرقي لقيادة خفر السواحل من أجل المحافظة على أمن واستقرار مملكتنا الغالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 7:37 ص

      متى بيرفعون الحظر البحري

      متى بيرفعون الحظر البحري ليتمكن البحاحير والهواة من ممارست صيد السمك بعد السادسة مساءا في المياة القريبة مثل البحر القريب من المحرق وجسر الشيخ خليفة وام الحصم وسترة والكثير من المياة القريبة من سواحل البحرين التي لا تتعدى الاربعة كيلومترات والقريبة من الشواطأ

اقرأ ايضاً