العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

عبدالله بن حمد يبحث مع مدير "الفاو" أوجه التعاون المشترك

بحث الممثل الشخصي لجلالة الملك رئيس المجلس الأعلى للبيئة سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة مع المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو"جوزيه غرازيانو داسيلفا عددا من أنشطة وبرامج المنظمة وأوجه التعاون وتعزيز الشراكة بين المنظمة والمجلس الأعلى للبيئة.

جاء ذلك خلال استقباله اليوم الأربعاء (22 يناير / كانون الثاني 2014) بحضور وزير شئون البلديات والتخطيط العمراني جمعة الكعبي المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو"جوزيه غرازيانو داسيلفا والوفد المرافق الذي يزور البحرين حاليا.

وفي بداية اللقاء رحب سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة بالزيارة التي يقوم بها جوزيه داسيلفا لمملكة البحرين، مشيدا بالدور الذي تقوم به منظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو" في تحقيق الأمن الغذائي على مستوى دول العالم والتحديات التي تواجهها والتي تتطلب مزيد من الدعم والتعاون والتنسيق بين كافة القطاعات البيئية في مختلف دول العالم لتحقيق التنمية المستدامة والاستخدام الأمثل لهذه الموارد التي تعتبر ثروة طبيعية يجب الحفاظ عليها.

وأشار سموه إلى أهمية استمرار التعاون والاستفادة من الخدمات الفنية والاستشارية التي تقدمها المنظمة وتبادل المعلومات والخبرات بين الجانبين.

من جهته أشاد المدير العام لمنظمة الأغذية والزراعة للأمم المتحدة "الفاو" بالجهود المتميزة التي يقوم بها سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة في مجال البيئة ودعمه المستمر لكافة برامج المنظمات والهيئات البيئية التابعة للأمم المتحدة، وحرصه على المشاركة في المؤتمرات والفعاليات الإقليمية والدولية، منوها بالمستوى المتقدم لمملكة البحرين على صعيد التنمية الزراعية والأمن الغذائي، مؤكدا أن منظمة الأغذية والزراعة على استعداد لتقديم كافة التعاون والدعم الفني لمملكة البحرين للوصول إلى افضل المستويات في هذا المجال.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً