العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

بطولة المانيا: مولر يريد القضاء على امال المنافسين

توقع المهاجم الدولي الالماني توماس مولر ان يقضي فريقه بايرن ميونيخ على امال المنافسين له، وذلك قبل يومين على عودة الحياة الى الدوري الالماني بعد انتهاء العطلة الشتوية التقليدية.

"يجب ان نظهر للمنافسين انه ليس هناك اي شيء يحصلون عليه"، هذا ما قاله مولر الذي يتحضر مع فريقه بطل اوروبا لافتتاح رحلة الاياب من الدوري المحلي بمواجهة مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ بعد غد الجمعة.

ويدخل رجال المدرب الاسباني جوسيب غوارديولا الى هذه المباراة وهم يتصدرون الترتيب بفارق 7 نقاط عن اقرب ملاحقيهم باير ليفركوزن كما انهم يملكون ايضا مباراة مؤجلة يخوضونها في 29 الشهر الحالي امام شتوتغارت.

وشدد مولر على ضرورة ان لا يمنح فريقه اي امل للمنافسين من اجل العودة الى دائرة الصراع على الصدارة واللقب، طالبا من زملائه "اظهار روحية التنافس لديهم لانه حتى الفرق الكبيرة مثل بايرن لا يمكن ان ترتضي بتقديم نصف ما لديها".

ووصف مولر (24 عاما) الهزيمة التي مني بها فريقه مؤخرا امام سالزبورغ النمسوي (صفر-3) في مباراة ودية تحضيرية خاضها غوارديولا بتشكيلة "تجريبية"، بالانذار الصغير قائلا: "يجب نسيان اجواء العطلة لانه اذا كان الفريق المنافس اندفاعيا ولا يخشانا فقد نواجه المشاكل".

وهذا كان لسان حال المدافع البرازيلي دانتي الذي يعرف المنافس المقبل جيدا كونه دافع عن الوان مونشنغلادباخ لثلاثة مواسم قبل الالتحاق ببايرن عام 2012، وهو قال بهذا الصدد: "ستكون مباراة حامية جدا. اذا لم نكن في كامل تركيزنا فقد تنتهي بنا الامور بشكل مشابه لما حصل امام سالزبورغ".

ولن تكون مهمة البطل سهلة على الاطلاق امام مونشنغلادباخ الذي يحتل المركز الثالث بفارق 10 نقاط عن منافسه، اذ ان فريق المدرب السويسري لوسيان فافر لم يذق طعم الهزيمة على ارضه هذا الموسم.

"نريد ان نخوض معركة كبيرة وان نحافظ على سجلنا على ارضنا"، هذا ما قاله اليوم الاربعاء المدير الرياضي ل"غلادباخ" ماكس ايربل، في حين كان المهاجم ماكس كروس اكثر اندفاعا بقوله: "نريد ان نكون اول من يهزم بايرن ميونيخ" الذي لم يذق طعم الهزيمة هذا الموسم في الدوري، علما بانه وصل الى ربع نهائي مسابقة الكأس التي يحمل لقبها ايضا (سيلتقي غريمه هامبورغ) والى الدور الثاني من مسابقة دوري ابطال اوروبا حيث سيواجه اختبارا صعبا ضد ارسنال الانكليزي.

يذكر ان الهزيمة الوحيدة التي مني بها بايرن هذا الموسم كانت امام فريق انكليزي اخر هو مانشستر سيتي بنتيجة 2-3 على ملعبه "اليانز ارينا" في الجولة الاخيرة من دور المجموعات.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً