العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

ثلاث منتخبات تحط رحالها بأرض المملكة

مدينة عيسى – اللجنة الإعلامية 

تحديث: 12 مايو 2017

وصل صباح أمس المنتخب الكوري الجنوبي الى أرض المملكة للتواجد في البطولة الآسيوية السادسة عشر لكرة اليد والتي تنطلق يوم السبت المقبل بمشاركة 12 منتخباً آسيوياً للتنافس على بطولة آسيا والتأهل الى نهائيات كأس العالم 2105 بدولة قطر.

وأجرى المنتخب الكوري تدريباً مسائياً يوم أمس على صالة اتحاد اليد بأم الحصم، واستمر التدريب قرابة الساعتين تماماً، حيث يسعى من خلاله المارد الكوري لتكرار اللقب الآسيوي الذي حققه في النسخة الأخيرة ومواصلة احتكاره لكرة اليد الآسيوية.

ويقيم المنتخب الكوري الجنوبي بفندق The K بمنطقة الجفير مع منتخبات المجموعة الأولى التي تضم كل من السعودية، إيران، الصين، أوزبكستان والبحرين، فيما تقيم منتخبات المجموعة الثانية في فندق هاني رويال والتي تشمل كل من قطر، اليابان، الكويت، الإمارات، سلطنة عمان والعراق.

وفي السياق نفسه وصل المنتخب الإيراني في وقتٍ متأخر من ليلة أمس الأول، وبدأ المنتخب تدريباته أيضاً مساء أمس على صالة الاتحاد بأم الحصم، استعداداً للمواجهة الأولى أمام كوريا والتي تقام يوم السبت المقبل في الساعة الثالثة مساء على صالة مدينة خليفة الرياضية بمدينة عيسى.

ويعتبر المنتخب الإيراني من المنتخبات المنافسة والمرشحة على بطاقة التأهل للدور الثاني، وهو ما يسعى من خلاله المنتخب في تحقيق الانجاز التاريخي بالتأهل الى المونديال العالمي للمرة الأولى في مشاركته بلعبة كرة اليد.

من جانب آخر تتواصل عملية استقبال المنتخبات المشاركة في البطولة الآسيوية، اذ من المنتظر أن يصل اليوم في الرابعة عصراً منتخب الإمارات ضمن منتخبات المجموعة الأولى، بينما يصل المنتخب السعودي في الساعة الثالثة مساء عن طريق جسر الملك فهد، وفي منتصف الليل يصل المنتخب الأوزكي على مطار البحرين الدولي بالمحرق.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً