العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

روما يعتذر للاتسيو عن وشاح باستوس

تقدم روما الايطالي باعتذار الى جاره اللدود لاتسيو عن الوشاح الذي رفعه لاعبه الجديد البرازيلي ميشال باستوس خلال تقديمه لانصار النادي وكتب عليه عبارة تحقيرية بحقه.

ورفع باستوس هذا الوشاح بعد خضوعه للفحص الطبي الروتيني وتوقيعه على عقد انتقاله الى "جالوروسي" قادما من العين الاماراتي على سبيل الاعارة.

وبرر روما ما قام به باستوس، قائلا في حسابه على موقع تويتر: "حمل باستوس وشاحا رمي اليه من قبل المشجعين. لم يكن يدرك معنى العبارة المهينة (ميردا لاتسيو). النادي وميشال يريدان الاعتذار عن هذه الحادثة".

ولن يواجه باستوس اي عقوبة من ناديه الجديد او الاتحاد الايطالي لكرة القدم بسبب رفعه هذا الوشاح الذي عزز شعبيته لدى جمهور روما لكنه زاد من حدة التوتر بين الجارين اللذين يواجهان احتمال التلاقي ثلاث مرات في غضون اسبوع.

ومن المرجح ان يتواجه روما مع لاتسيو في نصف نهائي كأس ايطاليا الذي بلغه الاول امس الثلاثاء على حساب يوفنتوس بطل ومتصدر الدوري (1-صفر)، وذلك في حال تمكن "بيانكوشيليستي" من تخطي نابولي القوي الاربعاء المقبل.

وفي حال نجح لاتسيو في مواصلة الدفاع عن اللقب فهو سيلتقي روما ذهابا وايابا في مواجهة ثأرية للاخير كونه خسر نهائي الموسم الماضي امام جاره.

وسيلتقي الفريقان ايضا في التاسع من الشهر المقبل في الدوري المحلي، وستكون هذه المباراة بين مواجهتي ذهاب واياب نصف نهائي الكأس.

وامل لاعب وسط روما دانييلي دي روسي ان لا يتمكن لاتسيو من تخطي الدور ربع النهائي، مضيفا "افضل نابولي لانه لن يكون من السهل على الاطلاق خوض ثلاث مباريات دربي في غضون اسبوع واحد. اعتقد اننا نتفوق على لاتسيو هذا الموسم لكني ما زلت افضل مواجهة نابولي حتى وان كان اقوى من لاتسيو".

وسيستضيف ملعب "اولمبيكو" مباراة واحدة على اقل تقدير في دور الاربعة بعد ان نجح روما في اقصاء يوفنتوس، وقد رأى قائد "جالوروسي" فرانشيسكو توتي ان على الفريق الذي سيزور ملعب العاصمة في دور الاربعة ان لا يتوقع العودة اليه في ايار/مايو لخوض المباراة النهائية، مضيفا "على الفرق الاخرى ان تخشى مواجهتنا اكثر مما علينا ان نخشى مواجهتها".

يذكر ان روما يحتل المركز الثاني في الدوري المحلي بفارق 8 نقاط عن يوفنتوس المتصدر الذي كان الحق بفريق المدرب الفرنسي رودي غارسيا هزيمته الوحيدة هذا الموسم بالفوز عليه 3-صفر في الخامس من الشهر الحالي.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً