العدد 4155 - الثلثاء 21 يناير 2014م الموافق 20 ربيع الاول 1435هـ

ناصر بن حمد يحضر احتفال السفارة البريطانية ويؤكد عمق العلاقات بين البلدين

بمناسبة مرور 200 عام على العلاقات البحرينية البريطانية

شهد رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية، سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، الاحتفال الذي اقامته السفارة البريطانية في مملكة البحرين بمناسبة مرور 200 عام على العلاقات البحرينية البريطانية.

ولدى وصول سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة الى موقع الاحتفال كان في الاستقبال سفير المملكة المتحدة لدى مملكة البحرين، إيان لينزي، وعدد من المسئولين في السفارة.

وأكد سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة على عمق العلاقات التاريخية الوطيدة التي تربط بين مملكة البحرين والمملكة المتحدة في كافة المجالات عبر التعاون الدائم والمشترك في تعزيز التواصل والترابط بين البلدين والتي امتدت الى 200 عام مشيدا سموه بفعاليات الأسبوع البريطاني الذي اقامتة السفارة البريطانية بالتزامن مع معرض البحرين الدولي للطيران والذي بين عمق العلاقات بين البلدين الصديقين.

وخلال اللقاء أستعرض سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة مع السفير البريطاني العلاقات البحرينية البريطانية وسبل تطويرها في مختلف الأصعدة بما يتوافق مع الرؤية السامية لعاهل البلاد، حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة، كما ناقش سموه السبل الكفيلة برفد هذه العلاقات وتطويرها بالشكل الذي يتطلع له البلدين.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً