العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

«تنفيذي وزراء عمل التعاون» ينظم دورة عن تطوير سياسات التشغيل

ينظم المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية اليوم (الإثنين) دورة تدريبية عن تطوير سياسات التشغيل في دول مجلس التعاون، وتستمر حتى يوم الخميس المقبل بالتعاون مع منظمة العمل الدولية ممثلة بالمكتب الاقليمي للدول العربية.

وقال مدير عام المكتب التنفيذي لمجلس وزراء العمل ومجلس وزراء الشئون الاجتماعية بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية عقيل أحمد الجاسم: إن «الدورة التدريبية سيقدمها عدد من الخبراء المعتمدين لدى منظمة العمل الدولية وذوي الخبرة المتميزة في مجال تطوير سياسات التشغيل».

واضاف أن «الدورة تهدف إلى تعزيز قدرات ممثلي الحكومة والشركاء الاجتماعيين وباقي أصحاب المصالح المعنيين بتصميم وتنفيذ ورصد وتقييم سياسات التشغيل الوطنية، والسعي إلى بناء فهم مشترك لعملية تطوير سياسة التشغيل، تكون متسقة، ومنسقة بإحكام ترتكز على عملية الحوار الاجتماعي والالتزام المشترك على الصعيد الوطني».

وأكد أهمية هذه الدورة التدريبية، وقال :»إنها تأتي باعتبارها جزءًا من استراتيجية منظمة العمل الدولية في بناء قدرات الحكومات والشركاء الاجتماعيين في تصميم وتطبيق ومتابعة سياسات تشغيل تستجيب لمحددات التشغيل والنمو الاقتصادي على المستوى الوطني».

العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً