العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

المؤسسة العامة للشباب والرياضة تطلق "بحرين نينجا"

المنامة – المؤسسة العامة للشباب والرياضة 

تحديث: 12 مايو 2017

أعلنت المؤسسة العامة للشباب والرياضة في مؤتمر صحفي عقدته بالأمس عن مسابقة "بحرين نينجا". يقام الحدث تحت رعاية رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة رئيس اللجنة الأولمبية البحرينية سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة، وهو الحدث الرياضي والترفي الأول في منطقة الشرق الأوسط الذي يركز على التحديات العقلية والجسدية .

الهدف من هذا البرنامج هو جمع عدد كبير من الشباب المتنافسين للمشاركة في الحدث الذي يقام في الهواء الطلق، ويتعين على المشاركين اجتياز ثمان محطات، تتطلب الشجاعة والمثابرة. يقام الحدث في الفترة من 10 وحتى 23 فبراير بالتزامن مع احتفالات المملكة بذكرى ميثاق العمل الوطني على استاد البحرين الوطني.

وفي حديث لمديرة إدارة شؤون الشباب بالمؤسسة العامة للشباب والرياضة إيمان جناحي،  قالت: "يقام هذا الحدث المميز الذي تنظمه في جميع أنحاء العالم الشركة المتخصصة في الفعاليات الترفيهية (ATS فيلم ووركس) ليخلق جوا من المرح والتحدي في حدث نتوقع أن يكون ذا فائدة للجيل الجديد، ونود دعوة المشاركين من جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي للمشاركة في برنامج "بحرين نينجا" للتعرف على كيفية تحويل العقبات التي تواجههم إلى نقاط قوة لتحقيق أهدافهم".

وأضاف السيد أحمد جناحي، مدير المشروع: "تختلف صعوبة المحطات الثمان التي على المشاركين اجتيازها في "بحرين نينجا" في الصعوبة تبعا لمستوى المرحلة. وستقام قرية ترفيهية تشمل الألعاب والأنشطة إلى جانب المسابقة لجذب الأطفال والعائلات".

بالإمكان المشاركة في الحدث في ثلاث فئات مختلفة وهي: الشركات والمؤسسات، والفرق والأندية، والأفراد. ويمكن التسجيل عبر الإنترنت من خلال الموقع الإلكتروني

http://www.goys.gov.bh/ar/eservices/Pages/YouthAffairsRegistrationForm.aspx

أو الاتصال على: 39935579





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً