العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

جامعة الخليج العربي تنظم سلسلة محاضرات في البحوث التربوية

المنامة ـ جامعة الخليج العربي 

تحديث: 12 مايو 2017

تنظم كلية الدراسات العليا بجامعة الخليج العربي سلسلة محاضرات علمية في مجال البحث التربوي، تهدف إلى تحقيق التواصل والتعاون العلمي لتقديم أفكار بحثية لحل المشكلات التربوية على مستوى دول الخليج العربي، والدول العربية.

وقال الأستاذ المشارك في برنامج التعليم والتدريب عن بعد حمدي عبدالعزيز المنسق العام لهذه السلسلة أن هذا الجهد يرمي إلى التعريف بإصدارات جامعة الخليج العربي من البحوث التربوية التي ستنشر محلياً وإقليمياً ودولياً؛ بغية النهوض بالبحث التربوي والتفاعل مع مختلف المؤسسات البحثية والأكاديمية في المنطقة.

وبين عبدالعزيز أن المحاضرات تتمحور حول النماذج والنظريات التربوية الحديثة، والبحوث ومشاريع البحوث التربوية الفردية والتعاونية على مستوى البرامج التربوية بكلية الدراسات العليا كبرنامج تربية الموهوبين وبرنامج صعوبات التعلم وبرنامج الإعاقة الذهنية والتوحد وبرنامج التعليم والتدريب الإلكتروني.

وأشار إلى أن المحاضرات تعقد وبشكل منتظم طوال الفصل الدراسي الثاني الحالي، في يوم الاثنين كل أسبوعين من الساعة الثانية إلى الساعة الرابعة مساءً؛ بمقر جامعة الخليج بمنطقة السلمانية. والدعوة مفتوحة للمشاركة في حضور هذه السلسلة من المحاضرات لكل من يرغب في المشاركة والاستفادة.

للمزيد من المعلومات عن جدول وموضوعات هذه السلسلة من المحاضرات، يرجى الإطلاع على الرابط التالي

http://www.agu.edu.bh/pdf/edu_research_ar.pdf

أو الاتصال على الرقم التالي: 17239815





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً