العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

كأس ايطاليا: روما-نابولي في الواجهة

يلتقي روما مع نابولي بعد غد الاربعاء على الملعب الاولمبي في العاصمة في قمة نارية في ذهاب الدور نصف النهائي لمسابقة كأس ايطاليا لكرة القدم.

وينافس الفريقان بقوة يوفنتوس على لقب الدوري المحلي خاصة فريق العاصمة صاحب المركز الثاني بفارق 9 نقاط خلف فريق "السيدة العجوز" مع مباراة مؤجلة امام بارما، فيما يحتل نابولي المركز الثالث.

ويسعى روما وصيف بطل النسخة الاخيرة الى استغلال عاملي الارض والجمهور والمعنويات المهزوزة لدى لاعبي نابولي لتحقيق فوز مريح يسهل مهمته في بلوغ المباراة النهائية للعام الثاني على التوالي خصوصا وانه ازاح يوفنتوس بالذات من ربع النهائي بالفوز عليه 1-صفر على الملعب الاولمبي.

ويرغب روما ايضا الاستفادة من عدم خوض مباراته في الدوري امام بارما امس الاحد حيث تأجلت بسبب الامطار الغزيرة التي تهطل في الايام الاخيرة في العاصمة، وبالتالي سيكون أكثر جاهزية بدنيا من نابولي بطل المسابقة العام قبل الماضي على حساب يوفنتوس (2-صفر)، والذي مني بخسارة مذلة امام مضيفه اتالانتا صفر-3 امس في المرحلة 22 من الكالشيو هي الاولى في كل المسابقات منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي عندما خسر امام بوروسيا دورتموند الالماني 1-3 في دوري ابطال اوروبا.

ويسعى روما الى الانفراد بالرقم القياسي في عدد الالقاب في المسابقة والذي يتقاسمه حاليا مع يوفنتوس (9 لكل منهما).

بيد ان نابولي لن يكون لقمة سائغة لفريق العاصمة خاصة وان مسابقة الكأس المحلية هي امله الوحيد لانقاذ موسمه بعدما تضاءلت حظوظه في المنافسة على لقب الدوري حيث يتخلف بفارق 15 نقطة عن يوفنتوس.

ويمني نابولي النفس بازاحة الممثل الثاني للعاصمة من المسابقة بعدما جرد لاتسيو من اللقب بالفوز عليه 1-صفر في ربع النهائي.

وفي المباراة الثانية المقررة غدا الثلثاء، يلعب اودينيزي مع فيورنتينا في مواجهة ساخنة بدورها.

وكان اودينيزي ازاح ميلان من ربع النهائي بالفوز عليه 2-1 في سان سيرو، فيما حجز فيورنتينا بطاقته على حساب سيينا من الدرجة الثانية بالفوز عليه بالنتيجة ذاتها.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً