العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

كأس الرابطة: سان جرمان وليون مرشحان للنهائي

يبدو باريس سان جرمان وليون مرشحين لبلوغ المباراة النهائية لمسابقة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم، عندما يحل الاول ضيفا على نانت غدا الثلثاء، ويستضيف الثاني تروا من الدرجة الثانية بعد غد الاربعاء.

في المباراة الاولى، يرغب باريس سان جرمان في تعويض خروجه من مسابقة كأس فرنسا وبلوغ المباراة النهائية في سعيه الى اول القابه هذا الموسم.

ويبلي باريس سان جرمان البلاء الحسن في الدوري حيث يتصدر بفارق 5 نقاط امام موناكو، وفي مسابقة كأس الرابطة حيث بات على بعد مباراة واحدة من خوض النهائي بعدما كان جرد سانت اتيان من اللقب في ثمن النهائي وتخطى بوردو في ربع النهائي.

ويملك فريق العاصمة الاسلحة اللازمة لتحقيق مبتغاه في مقدمتها هداف الدوري العملاق السويدي زلاتان ابراهيموفيتش (18 هدفا) والبرازيلي لوكاس والارجنتيان خافيير باستوري وايزيكييل لافيتزي، فيما يغيب مهاجمه الدولي الاوروغوياني ادينسون كافاني بسب بالاصابة التي تعرض لها في المباراة الاخيرة امام بوردو في الدوري (2-صفر).

وما يرجح كفة فريق العاصمة كون نانت لم يتذوق طعم الفوز في مبارياته الثلاث الاخيرة محليا (خسارتان وتعادل واحد) حيث يحتل المركز الثامن بفارق 21 نقطة خلف سان جرمان.

وفي الثانية، لن يجد ليون اي صعوبة في ايقاف مغامرة ضيفه تروا الممثل الوحيد للدرجة الثانية في المسابقة.

ويأمل ليون في تعويض خسارته امام مضيفه رين صفر-2 امس الاحد في الدوري والتي كانت الاولى بعد 3 انتصارات متتالية.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً