العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

سمو الشيخ محمد بن مبارك يستقبل رئيس أسرة الأدباء والكتاب البحرينية

استقبل نائب رئيس مجلس الوزراء سمو الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة في مكتبه بقصر القضيبية اليوم الاثنين (3 فبراير / شباط 2014) رئيس أسرة الأدباء والكتاب البحرينية إبراهيم بوهندي وعددا من أعضاء مجلس الإدارة وذلك بمناسبة انتخابهم هيئة إدارية لأسرة الأدباء والكتاب للفترة من 2013-2015.

وخلال اللقاء هنأ سموه إبراهيم بوهندي وزملائه أعضاء مجلس الإدارة على انتخابهم مؤكدا اهمية الدور الذي تضطلع به أسرة الأدباء والكتاب في الاهتمام بالقضايا الوطنية الجامعة التي تعبر عن وجدان وضمير المجتمع البحريني وتاريخ البحرين العريق وارثه الأدبي والحضاري وتعكس صورته المشرقة .

وقال سموه إن الحكومة تدعم كل جهد يهدف إلى تنشيط الحركة الثقافية والإبداعية و الفكرية التي تسهم في البناء الوطني والمجتمعي وتحرص على توفير الأجواء الملائمة التي تساعد على تنمية الرسالة الثقافية والأدبية البحرينية بما يمكنها من القيام بدورها مشيرا سموه إلى أهمية الكلمة في تعزيز السلوك الحضاري في المجتمعات .

وأطلع رئيس أسرة الأدباء والكتاب سموه على فعاليات الأسرة الثقافية القادمة التي تهتم بتكريم المبدعين البحرينيين ومن ضمنها تكريم معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة في فعالية تقام بمناسبة اليوم العالمي للشعر .

وقد أشاد سموه بانجازات معالي الشيخ عيسى بن راشد آل خليفة الشعرية والأدبية متمنيا لأسرة الأدباء والكتاب التوفيق والنجاح في فعالياتهم ونشاطاتهم الثقافية القادمة .

من جانبه شكر إبراهيم بوهندي سمو نائب رئيس مجلس الوزراء على ما يوليه سموه من اهتمام بالأدباء والكتاب البحرينيين وتشجيع سموه المحفز لسعيهم وعطائهم الثقافي مؤكدا إن أسرة الأدباء والكتاب تقدر دعم الحكومة الذي ساهم في تعزيز ونمو الحركة الثقافية البحرينية والذي جاء تنفيذا للمشروع الإصلاحي لجلالة الملك.





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً