العدد 4167 - الأحد 02 فبراير 2014م الموافق 02 ربيع الثاني 1435هـ

السبت موعد جديد لمحبي السرعة والتسابق بفعاليات "الحلبة لك"

على مضمار حلبة البحرين الدولية

الصخير – حلبة البحرين الدولية 

تحديث: 12 مايو 2017

سيكون محبي السرعة والتسابق نهاية هذا الأسبوع على موعد في حلبة البحرين الدولية "موطن رياضة السيارات في الشرق الأوسط" بانطلاق فعاليات "الحلبة لك" والتي ستقام يوم السبت (8 فبراير/ شباط 2014)، فلا تفوتكم فرصة الحجز مبكرا والحصول على تخفيض والاستمتاع بقضاء عطلة نهاية الأسبوع على المضمار العالمي. 

استمتع بقيادة سيارتك أو دراجتك على مضمار الحلبة

وسيشهد يوم السبت فعاليات كثيرة والتي ستكون متواصلة طوال اليوم حيث سيكون بإمكان عشاق رياضة السيارات قيادة مركباتهم أو دراجتهم النارية الخاصة على مسار الحلبة. حيث ستكون هذه التجربة لا تنسى مع إعطائهم جو من الإثارة التي لا يمكن وصفها على مضمار الجي بي . 

وبإمكان الراغبين في قيادة مركباتهم على مضمار الحلبة التمتع بهذه التجربة لمدة يوم كامل أو نصف يوم، حيث بالإمكان تجربة السيارة على مضمار الحلبة ليوم كامل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الرابعة عصراً. فيما بإمكان الأشخاص الراغبين في خوض التجربة لنصف يوم قيادة المركبات إما من التاسعة صباحا وحتى الثانية عشر ظهراً، أو الواحدة ظهراً وحتى الرابعة عصراً. 

ولقيادة السيارة ليوم كامل ستكون رسوم المشاركة بدفع مبلغ وقدره 85 دينار بحريني، وللمشاركة لنصف يوم دفع مبلغ 60 دينار بحريني. مع أخذ فرصة الحصول على تخفيض في حال تم الحجز في وقت مبكر قبل يوم الفعالية، وذلك فقط بـ 50 دينار لقضاء نصف يوم عند الحجز المسبق. 

إثارة الصحراء على متن اللاند روفرز

المشاركة في "تجارب الدفع الرباعي" على الطرق الوعرة والمتضمن لـ23 حاجزا من أكثر التجارب إثارة في حلبة البحرين الدولية، من خلال جولة بسيارات اللاند روفرز ذات الدفع الرباعي التي تجعل التحدي مع الرمال في غاية الإثارة، ويمكن تجربة هذه الفعالية من مقعد الراكب في هذه السيارة القوية واختبارها على الطرق الوعرة مقابل 12 دينارا فقط، وتبدأ أولى الجولات من التاسعة صباحا، وستنطلق آخر جولة عند الساعة الرابعة عصرا، وسيكون التسجيل في مبنى الفرق رقم 18. 

"جولات الكاترهام"

 بالإضافة لفرصة الاستمتاعبعشق السرعة الحقيقية في يوم السبت أيضا فإن جولة حول حلبة البحرين الدولية في سيارة الكاترهام ستمتعك حتما، استمتع بقيادة مثيرة بسرعة عالية مع سائق مؤهل إنها تجربة فريدة جدا مقابل 12 دينار فقط. 

للحجز والاستفسار ولمزيد من المعلومات حول هذه الفعالية يمكنكم الاتصال على الخط الساخن لحلبة البحرين الدولية +973 17450000، أو زيارة موقعنا الإلكتروني www.bahraingp.com





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً